لاتسيو يقسو على إنتر “إنزاغي”

رحّب لاتسيو بعودة لاعبه ومدربه السابق سيموني إنزاغي إلى الملعب الأولمبي في العاصمة روما بإسقاط فريقه الجديد إنتر حامل اللقب 3-1 السبت في المرحلة الثامنة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، ملحقاً بضيفه خسارته الأولى هذا الموسم.

سجل أهداف لاتسيو تشيرو إيموبيلي من ركلة جزاء (64)، رداً على افتتاح إنتر التسجيل من ركلة جزاء أيضاً عبر الكرواتي إيفان بيريشيتش (12)، قبل أن يضيف أصحاب الأرض هدفين عبر البرازيلي فيليبي أندرسون (81) والصربي سيرغي ميلينكوفيتش-سافيتش (90+1).

ورفع لاتسيو الذي حقّق انتصاره الرابع مقابل تعادلين وخسارتين، رصيده إلى 14 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمّد رصيد إنتر عند 17 نقطة في المركز الثالث.

وأقرّ إنزاغي بعد نهاية المباراة لمنصة “دازون” للبث التدفقي أن فريقه إنتر “فقد رباطة جأشه” وأنه “لم يكن يجب السماح لهم بالعودة إلى أجواء المباراة”.

وتابع “من بين عروضنا الأخيرة، كان الأفضل. فريق مثل فريقنا عندما يكون متقدمًا 1-0 يجب ألاّ يرتكب الكثير من الأخطاء عند محاولته تسجيل الهدف الثاني”.

ووصف الهدف الثالث بأنه “كان الأسوأ، لأننا لم ندافع بشكل صحيح وتوقفنا عن اللعب. فقدنا تركيزنا وكان لا يزال هناك متسع من الوقت لتعويض الهدف الثاني حتى ذلك الحين”.

المصدر: وكالات

ذات صلة