ستيرلينغ: بدأت التفكير في مستقبلي بعيدًا عن مانشستر سيتي

اعترف رحيم ستيرلينغ نجم نادي مانشستر سيتي الإنكليزي بأنه يفكر في مستقبل بعيد عن السيتيزين، وسيفكر في الانتقال إلى الخارج.
وقال ستيرلينغ، في تصريحات نقلتها صحيفة ”الغارديان“ البريطانية، إنه فكر في هذا الأمر في ظل عدم اعتماد مدربه بيب غوارديولا عليه كثيرًا منذ بداية الموسم الجاري.

ويكافح ستيرلينغ من أجل المشاركة مع السيتي هذا الموسم، وقد بدأ مباراتين فقط في الدوري هذا الموسم.
ولم يتبقَ على ستيرلينغ سوى أقل من عامين على عقده، لكن المناقشات بشأن التمديد توقفت، حيث كان سيتي على استعداد للسماح له بالمغادرة في الصيف.

ستيرلينغ بدأ 4 مباريات فقط هذا الموسم من أصل 11 خاضها مانشستر سيتي في مختلف البطولات، وكان التعاقد مع جاك جريليش قادمًا من أستون فيلا سببًا رئيسيًا في قلة وقت المشاركة للنجم الأسمر مع مانشستر سيتي هذا الموسم.

وفي حديثه لأول مرة عن مستقبله، قال ستيرلينغ إن تركيزه ينصب على تحقيق المزيد من وقت اللعب على أعلى مستوى.

وقال ستيرلينغ: ”إذا كان هناك خيار للذهاب إلى مكان آخر للعب المزيد من المباريات، فسأكون منفتحًا على ذلك.. كلاعب إنكليزي كل ما أعرفه هو الدوري الإنكليزي الممتاز، وكنت أفكر دائمًا..“ أتعلم، ربما يومًا ما أحب اللعب في الخارج وأرى كيف سأواجه هذا التحدي“.

وربطت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية رحيم ستيرلينغ بالانتقال إلى صفوف برشلونة، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، وذلك في إطار رغبة النادي الكتالوني في تدعيم صفوف الفريق بمهاجم قوي.

وبحسب صحيفة ”ذا صن“ البريطانية، فإن مانشستر سيتي سيرفض أي عرض لرحيل ستيرلينغ في يناير المقبل، حتى لو كان من برشلونة.

المصدر: وكالات

ذات صلة