حضور جماهير كامل في ربع نهائي دوري أبطال آسيا لمنطقة الغرب

أعلنت وزارة الرياضة السعودية، رفع الطاقة الاستيعابية للحضور الجماهيري إلى 100% في مباريات ربع نهائي دوري أبطال آسيا، لمنطقة الغرب، والتي تستضيفها المملكة.
وقالت وزارة الرياضة في بيان عبر موقع ”تويتر“: ”تعلن وزارة الرياضة أنه بناء على موافقة الجهات المعنية بمتابعة مستجدات فيروس كورونا، فقد تقرر رفع الطاقة الاستيعابية للحضور الجماهيري إلى 100%، في مباريات ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، لفرق غرب القارة، والتي تستضيفها المملكة السبت المقبل، 16 أكتوبر 2021، بالعاصمة الرياض“.

وأضاف البيان: ”وسيكون الحضور الجماهيري لتلك المباريات مقتصرا على الجماهير الرياضية (فوق 12 عاما)، والذين أكملوا الحصول على (جرعتين) من لقاح كورونا المعتمد من وزارة الصحة مع أهمية التزام كافة الجماهير بتطبيق الإجراءات الاحترازية، على أن تقوم الجهات المعنية بمتابعة تطبيق ذلك واتخاذ اللازم في حال رصد أي مخالفات، حفاظا على سلامة الجميع“.

ومن المقرر أن يلعب النصر مع الوحدة الإماراتي، يوم السبت، في حين يلعب الهلال مع برسيبوليس في اليوم ذاته في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وفي منطقة الشرق يلعب جيونبك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي مع مواطنه أولسان هيونداي، وبوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي مع ناغويا غرامبوس الياباني.

وفي نصف النهائي يلعب الفائز من مباراة الهلال وبرسيبوليس في مواجهة الفائز من مباراة النصر والوحدة، والفائز من مباراة جيونبك هيونداي وأولسان هيونداي في مواجهة الفائز من مباراة بوهانغ ستيلرز وناغويا غرامبوس.

وتقام مباريات ربع نهائي وقبل نهائي منطقة الغرب في السعودية، على أن تجري منافسات هذين الدورين لمنطقة الشرق في كوريا الجنوبية.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية بدوري أبطال آسيا يوم 23 نوفمبر المقبل.

المصدر: وكالات

ذات صلة