موسيماني باق في الاهلي

أعلن النادي الأهلي المصري استمرار بيتسو موسيماني في قيادته الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشكل طبيعي حتى نهاية عقده.
وعقد مدير التسويق والتعاقدات في الاهلي، أمير توفيق، جلسة مع زوجة موسيماني وهي وكيلة أعماله في نفس الوقت؛ لبحث ملف تجديد عقد المدير الفني، وفوجئ بطلبات مالية ضخمة للمدرب الجنوب أفريقي.

وقال أمير توفيق، في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، إنه تم الاتفاق على استكمال العقد الحالي الذي ينتهي بنهاية موسم 2021/2022 دون أي تعديل على راتب المدير الفني.
وأضاف: ”كما أن بيتسو لم يطلب أي زيادة على راتبه، والأهلي متمسك باستمراره في مهمته لقناعته بإمكاناته وقدرته على تحقيق طموحات النادي وجماهيره خلال المرحلة القادمة“.

فيما عبر موسيماني عن سعادته بالعمل في الأهلي، ورغبته في استكمال مشواره وتسطير تاريخ مع نادي القرن.

وأضاف توفيق أن الجلسة التي جرت في أجواء ودية شهدت أيضًا حوارًا إيجابيًا حول بعض الأمور المستقبلية، وكان هناك تفاهم كبير بين الطرفين، وتم الاتفاق على حسم كل هذه الأمور نهاية العقد الحالي.

يذكر أن موسيماني طلب، عن طريق زوجته، الحصول على راتب موسم كامل شرطاً جزائياً حال إقالته قبل انتهاء عقده، كما طلب زيادة راتبه من 130 ألف دولار إلى 155 ألف دولار شهرياً خلال الموسم المتبقي من عقده، والذي ينتهي في يونيو 2022.

كما طلب موسيماني تجديد عقده موسمين قادمين بخلاف الموسم المتبقي، على أن يزيد الراتب الشهري من 155 ألف دولار إلى 175 ألف دولار في الموسم الأول، ثم يرتفع الراتب الشهري إلى 200 ألف دولار في الموسم الثالث والأخير له مع الفريق.

المصدر: وكالات

ذات صلة