برشلونة يعود لاستقبال جماهيره بسعة كاملة في كامب نو

قالت السلطات المحلية في إقليم كتالونيا، إنه بوسع برشلونة اللعب أمام مدرجات ممتلئة بالجماهير اعتبارا من يوم الجمعة المقبل بعد أن رفعت القيود المفروضة على عدد المشجعين المسموح بحضورهم المباريات في ملعب كامب نو بسبب جائحة كوفيد-19. وأعلنت السلطات في كتالونيا يوم الثلاثاء أن الملاعب الرياضية خارج القاعات يمكنها استضافة جماهير بسعة كاملة في خطوة رحب بها نادي برشلونة.

ولم يكن بوسع برشلونة اللعب أمام جماهير كبيرة منذ توقف كرة القدم في بادئ الأمر في مارس آذار 2020 بسبب الجائحة. وسيكون بوسع 99354 مشجعا مشاهدة فريق المدرب رونالد كومان أمام ضيفه فالنسيا يوم الأحد بينما ستقام مباراة القمة أمام الغريم ريال مدريد في كامب نو في 24 أكتوبر تشرين الأول.

ويأتي هذا القرار في الوقت المناسب لبرشلونة المتعثر، الذي سيخوض ثلاث مباريات في ثمانية أيام على ملعبه كامب نو الذي يتسع لـ99 ألف متفرج.

وستكون المباراة الأولى في عقر داره بحضور جماهيري كامل، يوم الأحد المقبل ضد فالنسيا الذي يحتل المركز الثامن متقدما على برشلونة التاسع بفارق الأهداف في الترتيب.
ويستضيف برشلونة الأربعاء المقبل دينامو كييف الأوكراني، في مباراة مهمة في دوري أبطال أوروبا، حيث يتذيل برشلونة مجموعته بصفر نقاط من جولتين.

كما يزور ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني كامب نو في 24 تشرين الأول/أكتوبر الحالي، لخوض أول كلاسيكو هذا الموسم.

المصدر: وكالات

ذات صلة