نوير: لن أعتزل الآن.. أشعر وكأنني في العشرينات

يرى مانويل نوير، قائد وحارس مرمى المنتخب الألماني ونادي بايرن ميونخ، أن لديه القدرة على الاستمرار في الملاعب لفترة أطول.

وفي مقابلة مع صحيفة “فيلت آم زونتاج” الألمانية، الصادرة الأحد، قال نوير “بالنسبة لي ليس عندي معيار يتعلّق بالعمر، ولا أقول إن الختام سيكون مع سن الأربعين”.

وأعرب قائد وحارس مرمى نادي بايرن ميونخ عن اعتقاده، بأن مسألة استمراره في حراسة المرمى تتوقف على “عوامل معينة، منها ما يتعلق باللياقة بحيث أكون في حالة بدنية جيدة وبحيث ألا أذهب إلى التدريب متثاقلا، وأنا لا أحب أن أتدرب تحت تأثير المسكنات”.

يذكر أن عقد نوير (35 عاما) مع بايرن ينتهي في حزيران/يونيو 2023.

وحرمت الإصابة نوير من المشاركة مؤخرا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، حيث لم يشارك مع المانشافت في مباراة رومانيا، بسبب مشاكل في العضلة الضامة، ولعب مكانه مارك-أندريه تيرشتيجن حارس برشلونة الإسباني.

ولا تزال هناك حالة من الترقب حول ما إذا كان نوير سيتمكن من المشاركة في مباراة منتخب بلاده أمام مقدونيا الشمالية، مساء غدٍ الإثنين في سكوبي.

وحول خططه المتعلقة ببقية مشواره الاحترافي، قال نوير “يجب أن أكون قادرا على الأداء ويجب أن يكون الفريق في حاجة إليّ، ويجب أن أستمتع وأن أكون في مزاج معتدل”.

وختم نوير “من المهم أيضًا بالنسبة لي العيش بوعي وتناول طعام صحي والنوم جيدا، وأن تكون حالة زملائي جيدة، وأنا أشعر بنفسي في حالة جيدة بدنيا، وكأنني في آواخر العشرين”.

المصدر: وكالات

ذات صلة