هالاند يطلب 50 مليون يورو سنويا من باريس سان جيرمان

أفادت وسائل إعلام إيطالية أن المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند، لاعب بروسيا دورتموند الألماني، يريد الحصول على 50 مليون يورو للموافقة على الانتقال إلى باريس سان جيرمان. ويمتد عقد هالاند مع بروسيا دورتموند حتى يونيو 2024، لكن صحيفة ”بيلد“ كانت قد ذكرت أن عقد اللاعب مع النادي يشمل بندا يتيح له الخروج مقابل 75 مليون يورو صيف 2022.

وارتبط هالاند، البالغ من العمر 21 عاما، بالانتقال إلى كبار القارة الأوروبية، في ظل أرقامه التهديفية المميزة مع بروسيا دورتموند.

ووفقا لصحيفة ”لاغازيتا ديلو سبورت“ فإن هالاند يشترط الحصول على 50 مليون يورو في السنة، بالإضافة إلى العمولات، للموافقة على الانضمام لباريس سان جيرمان.
ويتردد أن باريس سان جيرمان يريد التعاقد مع هالاند، مع الرحيل المتوقع لكيليان مبابي إلى ريال مدريد الصيف المقبل.

وانتقل هالاند من ريد بول سالزبورغ إلى بروسيا دورتموند في يناير 2020، مقابل 20 مليون يورو، وسجل للنادي الألماني 68 هدفا وقدم 19 تمريرة حاسمة في 67 مباراة.

في سياق متصل، كشف ماركو روزه مدرب بروسيا دورتموند، عن غياب إيرلينغ هالاند أمام أوغسبورغ في الجولة السابعة من منافسات الدوري الألماني.

وقال روزه اليوم الجمعة: ”هالاند حاول التدرب، لكن الألم شديد“.

في حين كتب هالاند عبر حسابه في موقع ”تويتر“: ”أعزائي مشجعي بروسيا دورتموند، غدا لن أستطيع اللعب، أنا مصاب، سأعود قريبا“.

المصدر: وكالات

ذات صلة