تمركز ميسي في حائط سان جيرمان يخطف الأنظار

شهدت مباراة باريس سان جيرمان وضيفه مانشستر سيتي، في قمّة الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، لقطة غير مسبوقة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

اللقطة “غير المسبوقة” في مسيرة ميسي، جاءت في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، حين احتسب الحكم الإسباني كارلوس ديل سيرو غراندي، خطأ لمانشستر سيتي على حدود منطقة الجزاء، وقف على تنفيذها الجزائري رياض محرز.

ميسي فاجأ الجميع حتى زملائه، حين افترش الأرض خلف الحائط البشري، في محاولة منه لمنع الكرة من المرور، في حال فكَّر محرز تسديدها أرضيّة زاحفة.

وقبل تنفيذ الخطأ، دار حوار قصير بين ميسي ودل سيرو، أوضح فيه الحكم للأرجنتيني ضرورة أن يضم يده داخل جسده.

ونشر نيمار هذه اللقطة عبر حسابه على “إنستغرام”، وعلّق عليها مازحًا: “ماذا تفعل هناك؟”، بالإضافة لوجوه ضاحكة، في إشارة إلى عدم اعتياد ميسي التواجد في هذا المكان.

من جهة أخرى، انتقد ريو فيرديناند، أسطورة مُنتخب إنكلترا، في تصريحات نقلها موقع توك سبورت البريطاني، : في اللحظة التي طلب فيها ماوريسيو بوتشيتينو منه أن يقوم بذلك في ملعب التدريب، كان يجب أن يقول أحدهم : (لا لا ..هذا لا يحدث مع ليونيل ميسي).

وتابع أسطورة الأسود الثلاثة حديثه : هذا عدم احترام، إذا كُنت في هذا الفريق، كُنت سأقول لميسي : (اسمع، سأقوم أنا بهذا الأمر بالنيابة عنك)، معذرة لم أكن لأجعله يستلقي بهذه الطريقة، لا يُمكنني رؤية ذلك.

يذكر أن ميسي افتتح عدَّاد أهدافه مع فريق العاصمة، حين أمَّن فوز سان جيرمان بإحرازه الهدف الثاني، من تسديدة مركزة من على حدود منطقة الجزاء، سكنت أعلى الزاوية اليسرى للحارس البرازيلي إديرسون في الدقيقة 74.

وقبل ميسي، وضع إدريسا غاي باريس في المقدّمة عند الدقيقة الثامنة، من تسديدة قويّة من داخل منطقة الجزاء، استقرت أعلى الزاوية اليسرى لمرمى السيتي.

المصدر: وكالات

ذات صلة