مبابي غير مرتاح في باريس سان جيرمان

ذكر موقع “ ديفونسا سونترال “ أن النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان غير مرتاح في فريقه وعبر عن ذلك في محادثات مع بعض أصدقائه في ريال مدريد أخيرا.
وحسب الموقع المقرب من ريال مدريد فكيليان مبابي شرح لأصدقائه في ريال مدريد تفاصيل المشكلة التي وقعت بينه وبين زميله البرازيلي نيمار خلال لقاء باريس سان جيرمان الأخير أمام مونبلييه.

ولم يحدد الموقع مع من تحدث النجم الفرنسي كيليان مبابي من ريال مدريد، لكنه يملك علاقات مميزة مع مواطنه المهاجم كريم بنزيما العميد في كل لقاءات الموسم الحالي في الفريق الملكي.

واحتج كيليان مبابي بعد مغادرته الملعب أمام مونبلييه على زميله البرازيلي نيمار بعدما منح الأخير تمريرة حاسمة للألماني جوليان داكسلير وقال لزميله السنغالي إدريسا غاي إنه لا يمرر له ووصفه بالمتسول أو المعتوه.

وظهرت بضع لقطات في وسائل إعلام فرنسية تؤكد صحة كلمات النجم الفرنسي كيليان مبابي تجاه البرازيلي نيمار وكيف تعامل مع كرات لعبها قبل أن يمررها لزميله وكيف أخذ منه كرات داخل مربع العمليات.

وأكدت التقارير الإعلامية أن العلاقة بين كيليان مبابي ونيمار ليست جيدة وهو ما جعله يشعر بعدم الراحة في الفريق ويقربه من الرحيل حسب الموقع الإسباني.

ويدخل كيليان مبابي الفترة الحرة في عقده المنتهي صيف 2022 يوم الـ1 من كانون الثاني/ يناير المقبل وبإمكانه توقيع عقد جديد مع فريق جديد والأقرب ريال مدريد.

وحسب الموقع فإدارة ريال مدريد ستبدأ المفاوضات الرسمية مع كيليان مبابي وممثليه مع بداية السنة المقبلة وستقدم له عرضا لا يرفض وهم متأكدون من موافقته ودون تدخل من إدارة باريس سان جيرمان لكون اللاعب سيكون حرا في اتخاذ قرار بشأن مستقبله.

ويبحث كيليان مبابي عن مشروع يجعل منه نجم الفريق الأول في ظل تراجع دوره داخل باريس سان جيرمان إذ أصبح النجم الثالث خلف الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار، كما أن علاقة الثنائي القوية جعلته يشعر بعدم الراحة، والرغبة في الرحيل.

كما يحلم كيليان مبابي بالفوز بالجوائز الفردية وأهمها الكرة الذهبية وفي ظل وجود ميسي ونيمار معه في الفريق ذاته فكل الإنجازات التي يحققها الفريق ستجعلهما أقرب للجوائز الفردية وتقلص حظوظه في التقدم عليهما.

المصدر: وكالات

ذات صلة