الساحل ينفرد بالصدارة برباعية عنتر

قاد اللاعب فضل عنتر فريقه شباب الساحل الى تحقيق فوز كبير للاسبوع الثاني على التوالي بعد تسجيله لسوبر هاتريك في مرمى فريق طرابلس، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب العهد في افتتاح الاسبوع الثالث من الدوري العام لأندية الدرجة الأولى، حيث انتهت المباراة بنتجية 4-1.

سجل عنتر هدفين في الشوط الاول في الدقيقة 38 و45+2، وفي الشوط الثاني اضاف هدفه الثالث في الدقيقة 57 وانتظر 26 دقيقة ليسجل هدفه الرابع في الدقيقة 83، وقبل صافرة النهاية سجل عبد الله علي هدف طرابلس الوحيد في الدقيقة 95.

وبهذه النتيجة رفع الساحل رصيده الى 7 نقاط في الصدارة فيما تجمد رصيد طرابلس عند نقطة وحيدة في المركز قبل الاخير، قاد المباراة الحكم سامر قاسم وعاونه هشام قانصو ومحمد قندولي وعلي شمس حكما رابعا وراقبها رائد المعوش.

وعلى ملعب صور البلدي، حقق الحكمة فوزه الثاني في الدوري على حساب مضيفه التضامن صور بهدف وحيد سجله اللاعب حسن ترمس في الدقيقة 24، ليرفع الحكمة رصيده الى 6 نقاط في المركز الثاني مؤقتاً فيما تجمد رصيد التضامن صور عند نقطتين.
قاد المباراة الحكم ماهر العلي وعاونه ربيع عميرات وأحمد حموضة وعلي الاشقر حكما رابعا وراقبها علي مصطفى.

وعلى ملعب بحمدون البلدي، انتهت ابرز مواجهات اليوم بالتعادل الإيجابي 1-1 بين البرج والعهد، تقدم البرج عن طريق اللاعب حسين العوطة في الدقيقة وعادل للعهد اللاعب محمد قدوح في الدقيقة 53.

قاد المباراة الحكم حسين ابو يحيا وعاونه حسن قانصو وتيسير بدر ومحمد زعتر حكما رابعا وراقبها سعيد عبد الخالق.

وعلى مجمع فؤاد شهاب في جونية، استطاع سبورتينغ من حصد اولى نقاطه في الدوري اللبناني لاندية الدرجة الاولى بعد تعادله سلباً 0-0 مع حامل اللقب الانصار الذي رفع رصيده الى 4 نقاط.
قاد المباراة الحكم محمد حداد وعاونه حمزه قاسم وعلي بركات وكاظم الخنسا حكما رابعا وراقبها هامبيك ميساكيان.

المصدر: the-lfa.com

ذات صلة