ميسي يعود أمام غوارديولا ومانشستر سيتي

أشارت تقارير صحفية فرنسية إلى أن النجم ليونيل ميسي لن يشارك مع فريقه باريس سان جيرمان عندما يستضيف مونبلييه يوم السبت المقبل، لكنه لا توجد شكوك الآن بشأن مواجهته مع مدربه السابق في برشلونة بيب غوارديولا المدير الفني الحالي لمانشستر سيتي، في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.

ويستضيف باريس سان جيرمان فريق مانشستر سيتي في ملعب حديقة الأمراء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة ”لو بارزيان“ الفرنسية إن ميسي الذي تلقى ضربة في الركبة اليسرى في الفوز 2-1 على أولمبيك ليون، يوم الأحد الماضي، لم يشارك في تدريب الفريق يوم الخميس.

ومع بقاء أقل من 48 ساعة على مواجهة مونبلييه، لن تتم المخاطرة بمهاجم برشلونة السابق الذي لا يزال تحت الرعاية الطبية، مع العلم بأنه لم يتبقَ سوى تدريب واحد قبل المباراة.

ويتوخى سان جيرمان الحذر بشأن ميسي، لكنه لا يشعر بالقلق حول مشاركته في مباراة سيتي المهمة يوم الثلاثاء المقبل، إذ إنه لا يوجد شك حاليا في مشاركة الفائز بالكرة الذهبية ست مرات أمام فريق مدربه السابق غوارديولا، الذي أطاح بباريس سان جيرمان من قبل نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي.

ويتوقع باريس سان جيرمان أن يعود صاحب القميص رقم 30 إلى التدريبات في الأيام القليلة المقبلة، ربما حتى يوم الجمعة أو على أبعد تقدير يوم السبت حتى يكون جاهزا لمواجهة سيتي.

المصدر: وكالات

ذات صلة