لابورتا يرد على بيان كومان

أكد خوان لابورتا رئيس برشلونة مساندته للهولندي رونالد كومان رغم إصدار الأخير بيانا خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة قادش في الدوري الإسباني دون إخبار إدارة النادي ولا قادة الفريق.

خوان لابورتا كان لديه اجتماع مع جمعيات مشجعي برشلونة وقرر في البداية عدم التعليق على بيان المدرب الهولندي لكن إصرار الصحافة دفعه للتعليق حسب صحيفة “ الموندو ديبورتيفو ”.

وقال لابورتا للصحافة ”عرفنا أنه سيفعل ذلك قبل بضع دقائق، المدرب ملزم بحضور المؤتمرات الصحفية، وله الحرية في الرد على أسئلة الصحفيين أو التحدث على النحو الذي يراه ”.

وأضاف رئيس برشلونة ”أحترم قراره رغم كوننا عرفنا ذلك قبل بداية المؤتمر الصحفي برفقة قادة الفريق، لم يكن ذلك ضروريا، في المؤتمر الصحفي يوم الإثنين كان متوترا وهذا طبيعي الوضع الذي يمر به جعله يفعل ذلك اليوم ”.

وأكد خوان لابورتا أن كومان هو مدرب الفريق ويسانده ويدعمه وقال ”كومان هو مدرب برشلونة وسيبقى يحظى بكل دعمنا طالما هو في منصبه ”.

وقال رئيس برشلونة إن المدرب يعتمد على النتائج وطريقة اللعب لكنه أضاف ”كرئيس لبرشلونة يجب أن أكون هادئا، كلنا نرتكب الأخطاء“.

وأكد خوان لابورتا أن الإدارة ستتخذ كل قرار يصب في مصلحة برشلونة وقال ”يتعين علينا اتخاذ قرار بشأن كل ما نحتاج إليه لصالح برشلونة، ومن حيث المبدأ لازال كومان مدربا لبرشلونة ”.

المصدر: وكالات

ذات صلة