ذا صن: ليفربول يخطط للتعاقد مع ليفاندوفسكي

أفادت وسائل إعلام بريطانية أن ليفربول يخطط لتقديم عرض مفاجئ للمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ الألماني. وأفادت صحيفة ”ذا صن“ أن المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني لليفربول حريص على لم الشمل مع ليفاندوفسكي، الذي سبق أن وصفه بأنه أفضل لاعب عمل معه على الإطلاق.

وأمضى كلوب وليفاندوفسكي 4 سنوات معًا في بروسيا دورتموند، حققا خلالها عدة ألقاب أبرزها لقبين في الدوري الألماني.

ووفقا لصحيفة ”ذا صن“ فإن كلوب يريد العمل مجددا مع ليفاندوفسكي البالغ من العمر 33 عامًا، خاصة بعد تراجع مستوى المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو.

وأوضحت الصحيفة أن مهمة ليفربول في التعاقد مع ليفاندوفسكي لن تكون سهلة، حيث سيواجه منافسة من مانشستر يونايتد وتشيلسي كما يتردد أن اللاعب قد يفضل الانضمام إلى ريال مدريد.

إضافة إلى ذلك فإن مانشستر سيتي سيحاول التعاقد مع مهاجم قوي بعد فشل التعاقد مع هاري كين من توتنهام في السوق الصيفي.

وبحسب موقع ”transfermarkt“ فإن ليفاندوفسكي لعب تحت قيادة كلوب 186 مباراة، وهو أكثر مدرب عمل معه، وسجل معه 102 هدفا، وقدم 42 تمريرة حاسمة.

ونال ليفاندوفسكي مع بروسيا دورتموند لقبين في الدوري الألماني ولقبا في كأس ألمانيا، ولقبا في كأس السوبر الألماني، وصعد معه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2012/2013، قبل أن ينضم إلى بايرن ميونخ صيف 2014 في صفقة انتقال حر.

وينتهي عقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ صيف 2023 لكن صحيفة ”أس“ الإسبانية قالت قبل أسابيع إن المهاجم البولندي قد ينضم إلى ريال مدريد صيف 2022، مع تبقي عام على عقده مع النادي البافاري.

المصدر: صحف

ذات صلة