العهد يكرم ابطال الفئات العمرية

نظّمت إدارة الفئات العمرية في نادي العهد حفل عشاء تكريمي للاعبي فريقي الشباب والناشئين الذين أحرزوا بطولتي فئاتهم في الموسم ٢٠٢٠-٢٠٢١ وذلك في القاعة الكبرى في مقر النادي.

جرى الحفل برعاية رئيس النادي المحامي تميم سليمان وحضور أمين السر الحاج محمد عاصي وعدد من اعضاء مجلس الإدارة إضافةً إلى أعضاء الجهازين الفني والإداري للفئات العمرية للنادي.

وقد تحدّث في الحفل عضو مجلس الإدارة المسؤول عن ملف الفئات العمرية الحاج محمد عسيلي الذي شكر اللاعبين والمدربين على مجهوداتهم وهنّأ الناجحين منهم في الامتحانات الرسمية ودعاهم إلى الاستمرار في العمل على تطوير أنفسهم لما فيه مصلحتهم ومصلحة الفريق.

ثم تحدث راعي الحفل رئيس النادي المحامي تميم سليمان فهنأ بدوره لاعبي الفئات العمرية وجهازيها الإداري والفني وتوجّه بكلمة إرشادية للاعبين دعاهم فيها إلى مزيد من التألق الفني مع المحافظة على الانضباط الذي يفتح أمامهم أبواب الاحتراف مشيرًا إلى أن أمام الكثيرين منهم رحلة ستستمر لسنوات طويلة مع الفريق والمبدآن اللذان يرتكز عليهما اختيار أي منهم في الفريق الأول هما الجودة الفنية والانضباط داخل الملعب وخارجه. ثم شكر أهالي اللاعبين الذين يلعبون دورًا حاسمًا في تربيتهم وتوجيههم للسلوك القويم بحيث اصبحت مدرسة العهد الكروية مثلًا للنجاح الأخلاقي والرياضي.

وكان رئيس النادي المحامي تميم سليمان قد بدأ حفل التكريم بالتقاط صور تذكارية مع جميع اللاعبين الحاضرين وأعضاء الجهازين الفني والإداري للفئات العمرية معبّرًا عن تقديره لما أنجزوه في الموسم الماضي.

وفي نهاية الحفل، جرى توزيع ميداليات فريق الناشئين بعدما تعذّر توزيعها في الملعب في نهاية المباراة الأخيرة من البطولة.
قدّم الحفل عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الإعلامية الزميل يوسف يونس.

المصدر: نادي العهد

ذات صلة