ريال مدريد على وشك إتمام صفقة إدواردو كامافينغا

كشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عن اقتراب ريال مدريد من التعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي إدواردو كامافينغا من رين. وقال فابريزيو رومانو، الذي يعمل في شبكة“ سكاي سبورت“: ”عرض رسمي من ريال مدريد لشراء إدواردو كامافينغا، العرض أكثر بقليل من 30 مليون يورو، تم تضمين الإضافات في العرض“.

وأشار إلى أن ريال مدريد اتفق مع كامافينغا على الشروط الشخصية، حيث سيرتبط بعقد مع النادي الملكي حتى يونيو 2026. ووفقا لرومانو، فرغم أنه لم تتم الموافقة على العرض بنسبة 100%، إلا أن ريال مدريد في محادثات متقدمة مع رين للتعاقد مع كامافينغا البالغ من العمر 18 عاما.

وسعى ريال مدريد للتعاقد مع كامافينغا منذ السوق الصيفي الحالي، لكن إدارة رين طلبت الحصول على 70 مليون يورو، وهو ما حال دون إتمام الصفقة.
وكانت التقارير تشير إلى سعي ريال مدريد للتعاقد مع كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، لكن يبدو أن النادي الفرنسي لا ينوي التفريط في مبابي هذا الصيف، رغم أنه سيرحل مجانا بعد عام واحد، حال عدم إقناعه بتجديد عقده.

يشار إلى أن ريال مدريد أبرم صفقة وحيدة هذا الصيف، بالتعاقد مع المدافع النمساوي ديفيد ألابا، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية تعاقده مع بايرن ميونخ.

المصدر: وكالات

ذات صلة