ريال مدريد ينسحب من صفقة مبابي

قرر ريال مدريد الانسحاب من صفقة التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان. وقال الصحفي لويك تانزي الذي يعمل في شبكة ”RMC“ إن ريال مدريد قرر وقف المفاوضات مع باريس سان جيرمان بشأن صفقة مبابي.

وينتهي عقد مبابي، البالغ من العمر 22 عاما، مع باريس سان جيرمان في يونيو 2022، علما أنه يرفض كل محاولات تجديد عقده مع الفريق. وحال فشل انتقال مبابي إلى ريال مدريد، وفشل باريس سان جيرمان في تجديد عقده، فإن النادي الفرنسي يواجه خطر خسارة اللاعب دون أي مقابل بنهاية الموسم الحالي.

وقدم ريال مدريد عرضا قيمته 160 مليون يورو، لكن باريس سان جيرمان رفضه، قبل أن يرفع النادي الملكي قيمة عرضه إلى 170 مليون يورو، إضافة إلى 10 ملايين كمتغيرات، ويتردد أن باريس سان جيرمان لم يرد على العرض حتى الآن.

وفي وقت سابق، قالت صحيفة ”ليكيب“ الفرنسية إن ريال مدريد سيقدم عرضا جديدا قيمته 200 مليون يورو تقريبا؛ لإقناع باريس سان جيرمان بالسماح برحيل مبابي.

وينتهي السوق الصيفي الحالي غدا الثلاثاء 31 أغسطس.

وانتقل مبابي من موناكو إلى باريس سان جيرمان صيف عام 2017، بنظام الإعارة، قبل أن ينتقل بعقد انتقال دائم بعد عام واحد.

وشارك مبابي في 175 مباراة مع باريس سان جيرمان، سجل فيها 135 هدفا، وقدم 63 تمريرة حاسمة.

وأبرم ريال مدريد صفقة صيفية وحيدة هذا العام بالتعاقد مع النمساوي ديفيد ألابا، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية تعاقده مع بايرن ميونخ، لكن ريال مدريد قد يُتم ثاني أغلى صفقة في تاريخ سوق الانتقالات بالتعاقد مع مبابي.

المصدر: وكالات

ذات صلة