سيتي يجدد عقد روبن دياز حتى 2027

أعلن مانشستر سيتي رسميا تجديد تعاقده مع البرتغالي روبن دياز حتى عام 2027. ونشر النادي صورة للاعب عبر حسابه الرسمي على ”تويتر“ وهو يوقع على عقده الجديد، وعلق ”يسرنا أن نعلن عن تمديد التعاقد مع الصخرة روبن دياز حتى 2027“.

وكانت صحيفة ”صن“ البريطانية ذكرت سابقا أن السيتي ينوي تعديل عقد روبن دياز، بعد أن حقق المدافع موسما أولا مذهلا مع النادي الإنكليزي، إذ قاد السيتي لاستعادة لقب الدوري الإنكليزي من ليفربول، بالإضافة إلى حصوله على جائزة أفضل لاعب في الدوري.

كما قاد دياز فريق مانشستر سيتي للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، للمرة الأولى في تاريخه، قبل الخسارة من تشيلسي بهدف دون مقابل.

وأشارت الصحيفة إلى أن السيتي يسعى لزيادة راتب دياز وإضافة موسم آخر على عقده الحالي، والذي ينتهي حاليا في صيف 2026، لينتهي في 2027.

وكان روبن دياز انضم لصفوف مانشستر سيتي في صيف 2020، قادما من نادي بنفيكا، في صفقة كبيرة على الرغم من لعبه كمدافع، إذ دفع السيتي للنادي البرتغالي 68 مليون يورو نظير الحصول على خدماته.

كما اختير البرتغالي المتألق، يوم الخميس الماضي، كأفضل مدافع في أوروبا خلال منافسات الموسم الماضي.

وتفوق دياز على كل من الإسباني سيزار أزبليكويتا والألماني أنطونيو روديغر، نجمي دفاع تشيلسي الإنكليزي، المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

المصدر: وكالات

ذات صلة