يوفنتوس يحدد سعر كريستيانو رونالدو

ذكرت صحيفة ”كوريري ديلو سبورت“ الإيطالية، أن إدارة يوفنتوس أخبرت البرتغالي خورخي مينديز، بمطالبها المالية للتخلي عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب الصحيفة، فإن يوفنتوس يطلب مبلغا يصل إلى 25 مليون يورو من مانشستر سيتي للتخلي عن نجمه؛ لأن التخلص من راتبه البالغ 30 مليون يورو لا يكفي الفريق الإيطالي لتعديل ميزانيته.

ووفقا للصحيفة ذاتها، فإن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعدما أبلغ إدارة يوفنتوس برغبته الرحيل، أبلغ أيضا مدربه ماسيميليانو آليغري وسيودع زملاءه يوم الجمعة، ويغيب عن لقاء فريقه أمام إمبولي.

وبحسب تقارير إعلامية بريطانية، فإن مانشستر سيتي عرض على كريستيانو رونالدو راتبا لا يتعدى 15 مليون يورو، أي نصف راتبه الحالي مع يوفنتوس، ووافق اللاعب على الشروط الشخصية، ويبقى الاتفاق بين الفريقين.

وقد يلجأ يوفنتوس لاستغلال رغبة مانشستر سيتي في التعاقد مع نجمه البرتغالي، ويطالب بالتعاقد مع المهاجم البرازيلي غابرييل جيسوس والذي حاول الفريق سابقا جلبه دون جدوى بسبب مطالب الفريق الإنكليزي ورفضه التخلي عنه.

وفي حال انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لمانشستر سيتي من المحتمل أن يثير عليه غضب جماهير مانشستر يونايتد فريقه السابق، والتي طالبت مرارا فريقها بإعادته لملعب أولد ترافورد، وصفقت له كثيرا حين واجه فريقها رفقة ريال مدريد سابقا.

المصدر: وكالات

ذات صلة