بن رحمة يقود وست هام لاكتساح ليستر سيتي

واصل النجم الجزائري سعيد بن رحمة تألقه مع وست هام بصناعته هدفاً وتسجيله آخر خلال فوز فريقه العريض على ليستر سيتي.

وأكّد وست هام أنّ الأداء الذي قدّمه الموسم الماضي لم يكن وليد الصدفة، معلناً عن نفسه بقوة في مستهل الموسم الجديد من الدوري الإنكليزي لكرة القدم باكتساحه ضيفه ليستر سيتي 4-1 الإثنين في ختام المرحلة الثانية.

وكما أنهى الموسم الماضي منتصراً على وست بروميتش ألبيون 3-1 وساوثمبتون 3-صفر ما سمح له بإنهاء الدوري سادساً بفارق نقطتين فقط خلف جاره تشيلسي الرابع ونقطة خلف ليستر الخامس، ضرب وست هام بقوة محققاً فوزه الثاني توالياً بعدما افتتح الموسم بفوز كبير خارج ملعبه على نيوكاسل 4-2.

واستغل وست هام على أكمل وجه التفوق العددي لإلحاق الهزيمة الأولى بليستر في بداية الموسم (فاز في المرحلة الأولى على ولفرهامبتون 1-صفر)، بعد اضطرار فريق المدرب الإيرلندي الشمالي برندن رودجرز إلى إكمال اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 40 نتيجة طرد الإسباني أيوسي بيريس بسبب خطأ على مواطنه فرونالس بالذات.

ورفع الحكم الإنذار في بادىء الأمر في وجه الإسباني قبل أن يعود عن قراره ويطرده بالحمراء بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد “في أيه آر”.

وكان فريق المدرب الاسكتلندي ديفيد مويز افتتح التسجيل قبل حالة الطرد حين مرّر الجزائري سعيد بن رحمة كرة الهدف الأول إلى الإسباني بابلو فورنالس في الدقيقة السادسة والعشرين، ثم أضاف بنفسه الهدف الثاني في مستهل الشوط الثاني بعد تمريرة من ميكايل أنتونيو (56)، رافعاً رصيده إلى هدفين في مرحلتين بعدما كان صاحب الهدف الثاني في المباراة الافتتاحية أمام نيوكاسل.

وبعدما قلّص البلجيكي تيري تييلمانز الفارق للضيوف في الدقيقة 69، وجه أنتونيو الضربة القاضية لليستر بهدفين في الدقيقتين 80 و84 بعد عرضيتين من ديكلان رايس والتشيكي فلاديمير كوفال توالياً.

وتصدّر وست هام الترتيب بست نقاط وبأفضلية الأهداف أمام كل من جاره تشيلسي، ليفربول، وبفارق الأهداف أمام برايتون وجاره الآخر توتنهام.

المصدر: وكالات

ذات صلة