أنشيلوتي يؤكد غياب مودريتش عن ريال مدريد

اكد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، أن الكرواتي، لوكا مودريتش، لن يتواجد مع الفريق في مباراة ليفانتي بالدوري الإسباني بسبب الإصابة.
ويحل ريال مدريد ضيفًا على ليفانتي، مساء الأحد، على ملعب ”سيوداد دي فالنسيا“، ضمن لقاءات الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، يوم السبت: ”مودريتش يعاني من إصابة بسيطة، لا أعرف ما إذا سيكون قادرًا على اللعب ضد بيتيس، ولكنه لن يتواجد معنا غدًا“.

وشدد: ”الأجواء جيدة للغاية في غرفة خلع الملابس أعتقد أن اللاعبين لديهم الحافز والتركيز على العمل والمباريات، لا يتحدثون عن السوق أو أي أشياء أخرى، يتحدثون فقط عن المباريات للاستعداد بشكل جيد، نحن نُفكر فقط في الاستعداد بشكل جيد للمباريات، وخلق أجواء جيدة، أتمنى أن نحظى بذلك لفترة طويلة“.

أوضح: ”نحن علينا أن نكرر ما فعلناه ضد ألافيس، من الواضح أنه يتعين علينا تقديم أداء أفضل في الشوط الأول، واللعب بمزيد من القوة والسرعة، أنا أرى الفريق جيدًا، ويُمكننا أن نلعب مباراة جيدة“.

وعن رؤيته حول أبرز لاعبيه مثل هازارد وكريم بنزيما، أشار أنشيلوتي: ”نحن لدينا فريق جيد، يُمكنه المنافسة على أي شيء، لدينا نجوم كبار هُنا، لن أذكرهم جميعًا، لكن نحن لدينا الكثير من اللاعبين الكبار، كورتوا، ناتشو، ألابا، هازارد، بنزيما، هذا الفريق مليء بالنجوم، علينا أن نعمل سويًا، لدينا نجوم قادرون على التنافس مع الآخرين والفوز بالألقاب“.

المصدر: وكالات

ذات صلة