مبابي يبلغ ناصر الخليفي برغبته في الرحيل إلى ريال مدريد

أشارت تقارير صحفية إلى أن كيليان مبابي أبلغ ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان برغبته في الانتقال إلى ريال مدريد هذا الموسم، لكن النادي الباريسي لم يغير موقفه.

ونقلت صحيفة ”لا غازيتا ديلو سبورت“ الإيطالية عن المهاجم الفرنسي قوله، ”أريد الذهاب إلى مدريد، لن أجدد“. وبحسب ما نقلته الصحيفة الإيطالية، فقد التقى الدولي الفرنسي مع الخليفي للإعراب عن نيته مغادرة العاصمة الفرنسية هذا الموسم.

ولم يغير الاجتماع بين الرجلين خطط باريس سان جيرمان الذي لا ينوي بيع مهاجمه الشاب حتى لو خسره مجانا في عام 2022، موعد نهاية عقده الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا الرفض من قبل النادي الباريسي يُعد خيانة للنجم الفرنسي، حيث اتفق الخليفي مع مبابي عند وصوله إلى باريس سان جيرمان في عام 2017 قادما من موناكو على أنه لن يمنع رحيله في المستقبل.

هذا هو السبب في أن المهاجم الفرنسي، وفقا لصحيفة ”ذا تايمز“ البريطانية، ذكّر رئيس النادي المملوك لجهات قطرية بهذا الوعد في الاجتماع الأخير.

ولطالما كانت نية مبابي الرحيل عن باريس سان جيرمان خلال الشهر الحالي، إذ إن التعاقد مع ليونيل ميسي لم يجعل المهاجم يغير رأيه، خاصة وأنه يريد تحقيق حلمه باللعب في ريال مدريد.

ومع ذلك، لن يخوض اللاعب حربا مع ناديه، وفي حالة عدم استسلام الخليفي سيذهب مبابي مجانا إلى ريال مدريد في عام 2022.

ويعتبر أحد أسباب عدم رغبة مبابي في التجديد هو أنه يريد أن يكون قائدا لمشروع ما. وتصريحاته منذ أشهر، التي طالب فيها أن يكون ضمن فريق تنافسي يتمحور حوله شخصيا، لم يفسرها الخليفي بشكل جيد، خاصة بعدما تعاقد مع ميسي الفائز بالكرة الذهبية ست مرات وسيسيطر على جميع من في النادي.

ويرى باريس سان جيرمان أن وصول ميسي لا يزال بإمكانه إقناع مبابي بالتجديد، لكن اللاعب اتخذ قرارا بالفعل، وهو المغادرة.

المصدر: وكالات

ذات صلة