ميسي يتسبب في ارتفاع جنوني لأسعار التذاكر

تسببت إمكانية مشاركة ليونيل ميسي في مباراته الأولى مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي في ارتفاع كبير في أسعار مباراة بريست والنادي الباريسي يوم الجمعة.
وظهر الفائز بالكرة الذهبية ست مرات لأول مرة في مدرجات ملعب بارك دي برينس يوم السبت الماضي على هامش مباراة ستراسبورغ والتي انتهت بفوز سان جيرمان 4-2.

وسيكون ملعب ”فرانسيس لو بلي“ ممتلئًا، حيث تم بيع جميع التذاكر يوم الأربعاء أي قبل يومين من المباراة، لكن أسعار التذاكر قد شهدت ارتفاعا كبيرا، حيث أصبح الحصول على سعر تذكرة يتطلب دفع ما بين 80 و150 يورو للتذكرة الواحدة وفقا لنوعية المقعد والمدرجات، وهذه أسعار أعلى من المعتاد بكثير.

وقال كزافييه لافانانت رئيس رابطة مشجعي بريست: ”الجميع يريد رؤية ميسي إذا لعب“، ومن ناحية أخرى قال أحد أعضاء رابطة جماهير بريست: ”تلقينا الكثير من الرسائل الخاصة على حسابنا في تويتر من أشخاص لم نسمع بهم من قبل، ويسألوننا عما إذا كان لدينا مقاعد أو إذا كان بإمكاننا توفير تذاكر للمباراة“.

ورغم أن إمكانية رؤية ميسي يلعب أمام بريست منخفضة إلى حد ما، نظرًا لأنه تدرب لمدة أسبوع فقط، فإن ارتفاع أسعار تذاكر المباريات قبل الأحداث المهمة أمر معتاد تاريخيا.

إذ إنه في مايو/آيار 2013، ودع ديفيد بيكهام باريس سان جيرمان في مباراة أمام لوريان في ملعب ممتلىء، وبعد أربع سنوات، في أغسطس/آب 2017 ظهر نيمار لأول مرة بقميص باريس سان جيرمان أمام غانغان في مباراة شهدت حضورا جماهيريا كبيرا.

المصدر: وكالات

ذات صلة