بيريز يفكر في نقل ريال مدريد للعب في الدوري الإنكليزي

قالت تقارير صحفية إسبانية إن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، يدرس الانتقال للمشاركة في الدوري الإنكليزي الممتاز.
وذكرت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ أن بيريز يدرس منذ أسابيع إمكانية الانتقال للمشاركة في دوري آخر بعيدا عن الدوري الإسباني؛ بسبب العقبات التي يفرضها خافيير تيباس، رئيس رابطة الليغا على النادي الملكي.

وبحسب الصحيفة، فإن بيريز يفضل الانتقال إلى الدوري الإنكليزي الممتاز، رغم تجميع معلومات حول خيارات الانضمام إلى الدوري الإيطالي أو الدوري الألماني.
ويعتقد بيريز أن موافقة رابطة الدوري الإسباني على الاتفاقية مع صندوق ”CVC“ الاستثماري بمثابة طعنة تؤكد ضرورة الرحيل عن الدوري الإسباني، بعد طعنة رفض دوري السوبر الأوروبي.

وقالت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ إن ريال مدريد يرى أن هذه الخطوة يمكن أن تكون إيجابية لكل من الدوري الإنكليزي والنادي الملكي، خاصة أن البريميرليغ يناسب مطالب بيريز من حيث قوة الأندية والفائدة المالية.

من جهته، رد ريال مدريد على التقرير، وقال في بيان رسمي: ”بالنظر إلى المعلومات التي نشرتها اليوم ”موندو ديبورتيفو“، والتي تقول إن نادينا درس الانتقال من الدوري الإسباني إلى الدوري الإنكليزي، يريد ريال مدريد أن يوضح أن هذا خبر خاطئ تماما، فضلا عن أنه سخيف ومستحيل، ويُقصد به إزعاج النادي يوما بعد يوم“.

المصدر: وكالات

ذات صلة