ليفربول يجدد عقد فان دايك حتى 2025

أعلن نادي ليفربول الإنكليزي رسميا تجديد عقد المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك حتى يونيو 2025. وقال ليفربول في بيان رسمي: ”وقّع فان دايك اليوم، عقدًا جديدًا طويل الأمد مع النادي حتى 2025“. ونقل موقع ليفربول عن فان دايك قوله: ”توقيع عقد جديد مع الريدز أمر مذهل، إنه شيء يجب أن أفتخر به، وأنا فخور جدًا به، والأمر كذلك بالنسبة لزوجتي وأولادي ووكلائي“.

وأضاف: ”سأستمر في العمل بكل قوة، وأتطلع إلى ما سأحققه في المستقبل مع ليفربول.. أنا سعيد جدًا وفخور“.

وانضم فان دايك، البالغ من العمر 30 عاما، لليفربول في يناير 2018، من ساوثهامبتون، مقابل 84 مليون يورو.

وبحسب موقع ”transfermarkt“ فإن فان دايك شارك في 130 مباراة مع ليفربول، سجل خلالها 13 هدفا وصنع 6، ونال مع الريدز لقبا في الدوري الإنكليزي الممتاز، ولقبا في دوري أبطال أوروبا، ولقبا في كأس العالم للأندية، ولقبا في كأس السوبر الأوروبي.

وغاب فان دايك عن مباريات ليفربول منذ إصابته يوم 17 أكتوبر 2020 أمام إيفرتون في الدوري الإنكليزي الممتاز، وفيما بعد أعلن الريدز إصابة المدافع الهولندي بقطع في الرباط الصليبي.

وكان ليفربول قد أعلن تجديد عقود ترينت ألكسندر أرنولد حتى 2025، وأليسون باكير حتى 2027، وفابينيو حتى 2026، والحارس أدريان كاستيو حتى 2022.

وتعاقد ليفربول في السوق الصيفي الحالي مع المدافع الفرنسي إبراهيما كوناتي من لايبزيغ الألماني، في حين رحل عن الريدز لاعب الوسط الهولندي جورجينيو فينالدوم.

ويستهل ليفربول مشواره في الدوري الإنكليزي بمواجهة نوريتش سيتي يوم السبت.

المصدر: وكالات

ذات صلة