3 نقاط تؤجل انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تطور جديد بشأن اقتراب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة السابق، من الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي. وكانت وسائل إعلام قد كشفت أن ميسي، البالغ من العمر 34 عاما، حصل على نسخة من عقده مع باريس سان جيرمان الأحد.

لكن صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ قالت إن ميسي لا يزال في منزله في برشلونة لمراجعة عقده مع باريس سان جيرمان. وأضافت الصحيفة أن ممثلي ميسي أكدوا أنباء وصول العقد الخاص بباريس سان جيرمان.

وأكدت الصحيفة أن ميسي مازال يحلل ويراجع شروط عقد باريس سان جيرمان؛ لأن هناك بنودا يجب النظر لها بدقة مثل الراتب السنوي، إذ الأرقام المتداولة غير صحيحة.

وأفادت ”موندو ديبورتيفو“ بأن ميسي يدرس أيضًا حقوق الصور، حيث كان يملكها في برشلونة، إضافة إلى ذلك فإن ميسي يتعامل مع شركة ملابس، بينما باريس سان جيرمان متعاقد مع شركة أخرى.

وقالت الصحيفة الشهيرة إن ميسي لن يسافر إلى العاصمة الفرنسية باريس حتى يوافق والده ومحاموه على عقد باريس سان جيرمان.

وأعلن برشلونة رسميا رحيل ميسي يوم الخميس الماضي، وعقد اللاعب أمس الأحد مؤتمرا صحفيا عاطفيا ودع فيه جماهير النادي الذي حقق معه كل الألقاب الممكنة.

وحال انتقاله إلى باريس سان جيرمان فإن ميسي سيرافق مواطنيه، المدرب ماوريسيو بوكيتينو، وزميله السابق نيمار، ومواطنيه أنخيل دي ماريا وماورو إيكاردي، ولياندرو باريديس.

المصدر: وكالات

ذات صلة