نهائيات بطولة لبنان بكرة الطائرة الشاطئية

دخلت بطولة لبنان للكرة الطائرة الشاطئية،التي ينظمها الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة على ملاعب “بي.في.بي”(زيتون-نهر ابراهيم) و”بي.في.أس”(البترون)، دورها النهائي لدى السيدات والدور نصف النهائي لدى الرجال. تقدّم الحضور على ملعب “بي. في. بي” رئيس اتحاد الكرة الطائرة وليد القاصوف والأمين العام عصام ابو جودة وعضو الاتحاد طوني شربل .وفي ما يلي آخر النتائج المسجلة الخميس:

*الرجال( الدور ربع النهائي على ملعب بي. في. بي –زيتون نهر ابراهيم):

فاز بول بو عقل وجو القزي على اسعد يزبك ونايتن دكاش(2-0) وايلي ابي شديد وجايسن نجار

على شفيق صليبا وجوزيف نهرا(2-0) وغازي فنج وكريم السعيد على آدم خوري وموسى موسى(2-1) وعمر ابي كرم وشربل خويري على روني فرح ورواد بو يونس(2-0).

*السيدات(الدور نصف النهائي على ملعب بي. في. أس-البترون): فازت ميرفت حمزة وميرنا شيخو على ياسمين بيضا وساره ضاهر(2-0) وريم العلي وحنان لبابيدي على آيا ماريا مطر وميرا عدرا بالانسحاب لاصابة احدى اللاعبات.

قاد المباريات الحكمان الدوليان جوني اللقيس وشبل ضرغام والحكام الاتحاديون مجد ضرغام وضرار عبيد وجويل القوبا.

وستقام الجمعة المباراة نصف النهائية الاولى لفئة الرجال عند الساعة الثالثة والنصف بين ايلي ابي شديد وجايسن نجار ضد بول بو عقل وجو القزّي .وعند الساعة الرابعة والنصف، تقام المباراة نصف النهائية الثانية بين كريم السعيد وغازي فنج ضد عمر ابي كرم وشربل خويري على ملعب “بي. في. بي”(زيتون – نهر ابراهيم).

يشار الى ان نهائي الرجال والسيدات سيقام بعد ظهر السبت على ملعب العقيبة.

المصدر: بريد الموقع

ذات صلة