بطولة الدرجة الرابعة في الكرة الطائرة

أحرز نادي العاصفة (جل الديب) لقب بطولة لبنان للدرجة الرابعة في الكرة الطائرة لعام 2019 بعد فوزه في المباراة النهائيّة التي أقيمت على ملعب نادي الموسيقى الشوير على الثقافة اميون بثلاث مجموعات لأثنتين كالآتي: (16-25)(27-25)(62-82)(25-23)(15-11).

قاد المباراة الحكم الدولي الياس وهبه والحكم الاتحادي بيار الجميّل وراقبها يوسف الخوري والمسجل جيورجيو بو فرحات.

حضر المباراة أمين عام اتحاد اللعبة وليد القاصوف وأمين صندوق الاتحاد إيلي عبد الأحد ورئيس لجنة الحكام الياس الطايع ورئيس بلدية ضهور الشوير حبيب خليل مجاعص ورئيس نادي الموسيقى الشوير صادق قربان ورئيس نادي العاصفة شربل غانم وجمهور غفير من مشجعي الفريقين ومن أبناء ضهور الشوير والجوار.

وأحرز نادي أشمون المركز الثالث بفوزه على بتعبورة (3-0) في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بقيادة الحكمين الدولي الياس وهبه والاتحادي بيار الجميّل.

وجاءت نتيجة المجموعات كالآتي (25-16)(25-11)(25-18).

وفي الختام توّج القاصوف وعبد الأحد ومجاعص وطايع وقربان الفرق الفائزة.

وسلّم القاصوف وعبد الأحد كأس المركز الأول الى قائد فريق العاصفة ميشال شربل غانم وسط أجواء احتفاليّة.

وتأهّلت أندية العاصفة والثقافة أميون وأشمون إلى مصاف أندية الثالثة بينما سيخوض فريقا بتعبوره والرائد(طرابلس) مباراة الترفيع والتنزيل.

وأعرب رئيس نادي العاصفة شربل غانم عن سروره لاحراز اللقب واهدى الفوز إلى أهالي جلّ الديب وبقنايا مشيراً إلى أن إدارة النادي بدأت التحضير لتشكيل فريق قوي للمنافسة ضمن بطولة الدرجة الثالثة الموسم المقبل.

المصدر: وكالات

ذات صلة