انطلاق بطولة لبنان بكرة الطائرة الشاطئية

انطلقت بطولة لبنان للكرة الطائرة الشاطئية للرجال والسيدات الاثنين والتي ينظمها الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة على ملاعب “بي. في. بي”(زيتون-نهر ابراهيم) و”بي.في. أس”(البترون).وفي ما يلي نتائج اليوم الأول:

-الرجال: فاز بول بو عقل وجو القزّي على آدم خوري وموسى موسى(2-0) وعمر ابي كرم وشربل خويري على عزّو مطر وداوود مانانا(2-0) وشفيق صليبا وجوزيف نهرا على ماتيو متري و ريمون جبور(2-0) وعمر ابي كرم وشربل خويري على ماتيو متري وريمون جبور(2-0) واسعد يزبك ونايثن دكاش على نزار قاسم وجوزيف شاهين(2-0) وغازي فنج وكريم السعيد على نزار قاسم وجوزيف شاهين(2-0) وايلي ابي شديد وجايسن نجارعلى سامر ميناوية ومجد بشور(2-0) وروني فرح ورواد ابو يونس على ادوين خوري ومحمد الحجيري(2-0) وايلي ابي شديد وجايسن نجار على ادوين خوري ومحمد الحجيري(2-0)

-السيدات: فازت آيا ماريا مطر وميرا عدره على ياسمين بيضا وساره ضاهر(2-0) وميرفت حمزة وميرنا شيخو على ساندريللا يوسف و شاريل الخوري(2-0) وريم العلي وحنان لبابيدي على ماريا فيعاني ومايا ابي رميا(2-0) وميرفت حمزة وميرنا شيخوعلى ريم العلي وحنان لبابيدي(2-0).

وفي هذا الاطار، ستنطلق مباريات اليوم الثاني لفئة الرجال عند الساعة الحادية عشرة من قبل ظهر الثلاثاء على ملاعب “بي. في. بي”(زيتون-ابراهيم). اما مباريات اليوم الثاني من فئة السيدات فستبدأ عند الساعة الواحدة والنصف بعد ظهر الثلاثاء على ملاعب “بي في.أس”(البترون).

المصدر: بريد الموقع

ذات صلة