كين مستمر بالغياب عن تمارين توتنهام

ذكرت تقارير صحافية انكليزية أن مهاجم توتنهام هاري كين تخلف عن تدريبات فريقه إثر عودته من إجازة طويلة وسط شائعات عن محاولة قائد إنكلترا فرض رحيله عن فريقه اللندني وبالتحديد إلى صفوف مانشستر سيتي الذي يبدو قريبا إلى ضمه.

وكان من المتوقع أن يعود كين إلى مقر تدريب توتنهام بعد قضائه إجازة لمدة ثلاثة أسابيع بعد نهائي كأس الأمم الأوروبية الذي خسره منتخب بلاده أمام إيطاليا بركلات الترجيح، وذلك من أجل الخضوع لفحوصات كوفيد-19 ولمعرفة مدى جاهزيته البدنية، لكن وبحسب أكثر من وسيلة إعلامية في إنكلترا، لم يوجد كين في مقر النادي اللندني الشمالي ما يعزّز من فرضية انتقاله إلى ناد آخر قد يكون مانشستر سيتي بطل إنكلترا الذي تقدم قبل ايام بعرض قيمته 100 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدماته.

وكان كين (28 عاما) أعلن قبل بداية كأس الأمم الأوروبية عن رغبته في الرحيل عن توتنهام الذي لم يحرز أي لقب في صفوفه حيث خسر معه نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2019 أمام ليفربول صفر-2، ثم نهائي كأس إنجلترا أمام مانشستر سيتي صفر-1 في مايو الماضي علما بأن الفريق لم يحرز أي لقب منذ عام 2008.

ويعتبر كين بأنه يملك (اتفاق جنتلمان) مع مجلس إدارة توتنهام للرحيل هذا العام، لكن مع ارتباط اللاعب بعقد لثلاث سنوات اضافية، فإن رئيس النادي دانيال ليفي يطالب بمبلغ 150 مليون جنيه (208 ملايين دولار) للتخلي عن هدافه.

يذكر أن توتنهام قام بالتعاقد مع مدرب جديد هو البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو بدلا من المدرب المؤقت راين مايسون الذي استلم الفريق أواخر الموسم الماضي خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو.

المصدر: وكالات

ذات صلة