بطولات الاتحاد اللبناني للمبارزة

استكمل الاتحاد اللبناني للمبارزة روزنامة بطولاته لعام 2021 بإقامة اربع بطولات في قصر الرياضة في نادي المون لا سال- عين سعادة بمشاركة أندية المون لا سال، البرج عينطورة، التعاضد، سبورتنغ هاي والروضة الرياضي الدكوانة بحضور رئيس الاتحاد جهاد سلامة و عضوي الاتحاد اميل كرم (رئيس لجنة البطولات) وربيع رعيدي( رئيس لجنة التسويق).

وجاءت النتائج على الشكل التالي:

فئة سيف المبارزة، لفئة الاحداث (15 سنة وما دون) ذكور، فاز هادي دكاش من البرج عينطورة على زميله أنطوني جو الخوري (10-3) في النهائي.
في ما يلي الترتيب النهائي : ١- هادي دكاش ( البرج عينطورة) ٢- أنطوني جو الخوري (البرج عينطورة) ٣- الياس الجلبوط (المون لاسال) ٣- ألكسندر هاشم ( البرج عينطورة)

سيف الحسام للناشئات (٢٠ سنة ما دون)، فازت لاعبة المون لاسال ناي سلامة على زميلتها في النادي تيا ابو عراج في مباراة نهائية شيقة ( ١٥/١٤).

في ما يلي الترتيب النهائي: ١- ناي سلامة (المون لاسال) ٢- تيا ابو عراج (المون لاسال) ٣- كارن المصري (المون لاسال) ٣- ايا شقير (المون لا سال)

فئة سيف المبارزة للفئة العامة حافظت لاعبة نادي التعاضد ريتا ابو جودة على لقبها بعد فوزها في المباراة النهائية على لاعبة نادي المون لاسال لين جدعون (15-6).
وفي ما يلي الترتيب النهائي: ١- ريتا ابو جودة (التعاضد) ٢- لين جدعون (المون لا سال) ٣- ماري جو ابو جودة ( المون لا سال) ٣- ميا منيمنة (البرج عينطورة)

في سلاح الشيش – رجال للفئة العامة فاز لاعب نادي التعاضد مصطفى الحاج في مباراة نهائية مثيرة على لاعب نادي عينطورة مارك الراعي (15-13) وحاز على لقب بطولة لبنان.وفي ما يلي الترتيب النهائي: ١- مصطفى الحاج (التعاضد) ٢- مارك الراعي(عينطورة) ٣- جيف خراط (المون لاسال) ٣- انطوان العنيسي (المون لاسال)

و توزّعت الالقاب على الشكل التالي: لقبان لنادي التعاضد ولقب لكل من نادي المون لاسال و البرج عينطورة.

أما في عدد الميداليات، حصد نادي المون لاسال على العدد الأكبر 9 ميداليات (1 ذهب، 2 فضة و 6 برونز) والبرج عينطورة 5 ميداليات(1 ذهب، 2 فضة و 2 برونز) و التعاضد (2 ذهب).

اشرف على المباريات رئيس اللجنة الفنية عضو الاتحاد زياد ابو عراج و طاقم حكام برئاسة رئيس لجنة الحكام العضو الفخري العميد المتقاعد الدكتور ميشال يوسف والحكام الدوليين كلودين رزق وزياد الجلبوط

والحكام الاتحاديين بهيج شرانق واميل كرم ووسام داوود. وشارك متطوعوجمعية “أوديسي” للمساعدة في التنظيم. وفي النهاية ،وزع رئيس الاتحاد جهاد سلامة واعضاء الاتحاد و العضو الفخري المدرب سهيل سعد الكؤوس والميداليات والشهادات التقديرية على الفائزين والفائزات.

المصدر: بريد الموقع

ذات صلة