أستون فيلا يقبل عرض مانشستر سيتي لضم غريليش

كشفت وسائل إعلام إنكليزية يوم السبت، عن توقع بقبول أستون فيلا عرض مانشستر سيتي للتعاقد مع جاك غريليش، والذي تبلغ قيمته 100 مليون جنيه إسترليني.

وكانت صحيفة ”ذا صن“ البريطانية قد ذكرت أن مانشستر سيتي يأمل بحسم صفقة غريليش، الأسبوع المقبل، مقابل 100 مليون جنيه إسترليني، كما يرغبون بمواصلة سعيهم إلى ضم هاري كين نجم توتنهام وقائد المنتخب الإنكليزي.

ويعتبر غريليش البالغ من العمر 25 عامًا هدفًا للإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي والذي يرغب في جعله أغلى لاعب إنكليزي في التاريخ وأعلى صفقة في الدوري الإنكليزي الممتاز بقيمة تبلغ 100 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت إلى أن غريليش يرغب في اللعب تحت قيادة بيب غوارديولا في مانشستر سيتي، والمشاركة بدوري أبطال أوروبا، وتحاول إدارة مانشستر سيتي حسم الصفقة في الأسبوع المقبل.

وكان خلدون المبارك الرئيس التنفيذي لمانشستر سيتي قد أكد في تصريحات إعلامية أن إدارته ستعمل كل ما في وسعها لتعزيز صفوف الفريق بصفقات كبيرة.

وكان أستون فيلا يرغب في الحفاظ على غريليش، لكن العروض الضخمة لضمه دفعه للقبول برحيله، وظهر ذلك من خلال غياب اللاعب عن الحملة الإعلانية لقميص النادي الجديد في الخارج التي ظهرت الجمعة.

المصدر: وكالات

ذات صلة