العين الإماراتي يتعاقد مع المدافع التونسي مرياح

اعلن نادي العين الإماراتي لكرة القدم يوم الأربعاء تعاقده مع المدافع التونسي ياسين مرياح قادماً من أولمبياكوس اليوناني حتى عام 2023. ويسعى النادي الإماراتي إلى تحسين الصورة التي ظهر عليها الموسم الماضي حيث اكتفى بالمركز السادس في الدوري، وهو تعاقد أيضاً مع المدرب الأوكراني سيرغي ريبروف وصانع الألعاب الارجنتيني كريستيان جوانكا قادما من الشباب السعودي بنظام الإعارة لمدة موسم واحد.

وقال عبدالله علي إداري نادي العين للموقع الرسمي للنادي: يعتبر ياسين مرياح إضافة مهمة لتعزيز منظومة العين الدفاعية، لما يتمتع به من مقدرات عالية وخبرة دولية كبيرة، وحضور رائع وشخصية مميزة داخل وخارج الملعب.

من جهته، قال التونسي البالغ 28 عاماً: الانتماء للأندية الكبيرة يتطلب مضاعفة الجهود وإظهار روح القتال والتحدي في الدفاع عن الشعار، من أجل المساهمة في تحقيق الأهداف المحددة من قبل إدارة النادي لإرضاء القاعدة الجماهيرية العريضة التي يتمتع بها زعيم الأندية الإماراتية.

وتابع الدولي التونسي منذ 2015: أشكر الظروف التي جعلت من تجربتي الخليجية الأولى مع العين، أحد أفضل أندية كرة القدم الآسيوية والذي ارتدى شعاره عدد من نجوم كرة القدم التونسية.

وبدأ مرياح مسيرته مع النجم الرياضي بالمتلوي التونسي في 2013، وانتقل إلى الصفاقسي عام 2015 ومنه إلى أولمبياكوس اليوناني في 2018 والذي أعاره بدوره إلى قاسم باشا التركي موسم 2019-2020 ثم مواطن الأخير تشايكور ريزه سبور الموسم الماضي.

المصدر: the-afc.com

ذات صلة