ريال مدريد يعلن إصابة ديفيد ألابا بفيروس كورونا

أعلن نادي ريال مدريد عن إصابة النمساوي ديفيد ألابا، لاعب الفريق الجديد، بفيروس كورونا. وأوضح النادي في بيان رسمي، يوم الأربعاء، أن ”الفحوصات الخاصة بكوفيد- 19 للاعب جاءت إيجابية“.

وكشفت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية، أن اللاعب غادر المدينة الرياضية، بطلب من رئيس الخدمات الطبية في النادي، الذي طلب منه الذهاب إلى المستشفى من أجل القيام بفحص فيروس كورونا المستجد.

وانضم ألابا إلى تدريبات الفريق أخيرا إلى جانب زملائه الجدد على ملعب بالديبيباس، بعد توقيع عقده الذي يمتد لمدة 5 مواسم وارتدائه القميص رقم 4 الذي تركه القائد السابق للفريق، سيرجيو راموس، الذي انضم أخيرا إلى صفوف باريس سان جيرمان.

ووفقا لقرعة الموسم الجديد من الدوري الإسباني 2021 – 2022، سوف ينطلق بداية من يوم الـ15 من أغسطس المقبل، وينتهي يوم الـ22 من مايو من عام 2022.

ويخوض الفريق الملكي مواجهتي الكلاسيكو ضد غريمه التقليدي في الجولة العاشرة يوم الـ24 من أكتوبر المقبل، على ملعب ”كامب نو“ معقل الفريق الكتالوني، بينما ستقام مباراة العودة، يوم الـ20 من مارس عام 2022، ضمن منافسات الجولة الـ29.

وتقام مواجهتا ديربي مدريد بين الريال وأتلتيكو، يوم الـ12 من ديسمبر المقبل في الجولة الـ17، وتقام مباراة الإياب في الجولة الـ35 يوم الـ8 من مايو 2022.

المصدر: وكالات

ذات صلة