دورتموند يقدم وعدًا لريال مدريد بشأن هالاند

يعتبر النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني أحد اللاعبين الذين يصنعون الحدث في سوق الانتقالات الصيفية الحالية في ظل التقارير التي تؤكد رغبة كبار أوروبا بضمه، وبمبلغ مالي يتجاوز 150 مليون يورو.

وذكرت عدة تقارير إعلامية أن مالك تشيلسي، الروسي رومان أبراموفيتش يعتزم منح مدرب الفريق الألماني توماس توخيل هدية التتويج بدوري أبطال أوروبا عبر التعاقد مع إيرلينغ هالاند.

لكن ريال مدريد يضع الدولي النرويجي والمهاجم الشاب ضمن خططه في المستقبل، ويأمل في بقائه مع بروسيا دورتموند حتى صيف 2022، حيث يرغب خلال الصيف الحالي في التركيز على التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان.

وذكر موقع ”ديفنسا سنترال“ أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد اتصل، خلال الأيام الأخيرة، بإدارة بروسيا دورتموند لمعرفة وضعية المهاجم النرويجي، وبحكم العلاقة الطيبة بين الناديين تلقى وعودًا بعدم بيعه للفريق الإنكيزي هذا الصيف، والمحافظة عليه لموسم إضافي.

وأكد الموقع أن إدارة بروسيا دورتموند أخبرت فلورنتينو بيريز أنها ستعطي الأولوية لريال مدريد في حال رغبتها ببيع إيرلينغ هالاند.

ويدرك تشيلسي أن فشله في التعاقد مع المهاجم النرويجي هذا الصيف يقربه من ريال مدريد، ولذلك فإن إدارة الفريق الإنجليزي قد ترفع عرضها المالي لحوالي 175 مليون يورو لضمه.

المصدر: وكالات

ذات صلة