دوناروما ينضم إلى باريس سان جيرمان حتى 2026

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يوم الأربعاء تعاقده مع حارس إيطاليا جيانلويجي دوناروما لمدة 5 سنوات في انتقال مجاني بعد مغادرة ميلان. وأصدر النادي الباريسي بيانًا قال فيه:“يسر نادي باريس سان جيرمان الإعلان عن التعاقد مع الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما“. وأضاف باريس سان جيرمان في بيانه:“وقع الحارس الإيطالي عقدًا مدته 5 سنوات، ويرتبط بالنادي حتى 30 يونيو 2026″.

وقال جانلويجي دوناروما بعد توقيع عقود انضمامه:“أنا سعيد جدًا لكوني جزءًا من هذا النادي الرائع، باريس سان جيرمان“.
وأضاف:“أشعر بالسعادة لمواجهة هذا التحدي الجديد، وأتطلع لتحسين مواهبي مع بارييس، وأريد الفوز بأكبر قدر ممكن من البطولات وإسعاد الجماهير. ”

وقال ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان بعد الحصول على توقيع الحارس:“يسعدنا الترحيب بجيانلويجي دوناروما في باريس سان جيرمان، ونهنئه بفوزه في كأس الأمم الأوروبية 2020، ولقبه كأفضل لاعب في البطولة“. وتابع:“أعلم أن جانلويجي سيحظى بترحيب حار من الجميع في النادي، بما في ذلك زملاؤه في الفريق وطاقمنا وجميع المشجعين الباريسيين. ”

وساعد دوناروما، الفائز بجائزة أفضل لاعب في بطولة أوروبا 2020 بعد قيادة إيطاليا للتتويج باللقب على حساب إنجلترا، ميلان في احتلال المركز الثاني بدوري الدرجة الأولى الإيطالي، في الموسم الماضي، والتأهل لدوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ موسم 2013-2014.

المصدر: وكالات

ذات صلة