من المؤتمر الصحافي لررئيس نادي النجمة

الصقال يؤكد بقاء جرايا وتحضير فريق منافس على الالقاب

عقد رئيس نادي النجمة الرياضي اسعد صقال مؤتمرا صحافيا في قاعة سمير العدو في ملعب النادي بالمنارة بمشاركة أمين السر اسعد سبليني والمدير الفني طارق جرايا.
وأشار الصقال الى أن الهدف من انعقاد المؤتمر هو الاعلان عن رؤية ومخطط الفريق للموسم الكروي 2019-2022، الصقال نفى كل ما اشيع عن اتصالات مع مدربين بدلا للتونسي طارق جرايا مشيرا الى أن هذه الاتصالات كانت قبل حسم الامور والأتفاق مع جرايا الذي من المحسوم سيكون مع الفريق خلال الموسم الذي يبدأ قريبا، مشيرا الى أن هناك تنسيق كبير بين إدارة النادي واللجنة الفنية والمدرب جرايا للوصول الى افضل نتيجة ممكنة.

فيما خص ملف التعاقد مع قائد الأنصار معتز بالله الجنيدي أشار الصقال الى أن موقف الادارة محسوم حيث وقع اللاعب عقدا مع النادي يبدأ سريان في 2 آب المقبل، وأن عقد الجنيدي مع الأنصار يشوبه أمور غير قانونية مؤكداً حق نادي النجمة بالحصول على خدماته
كونه ضمن خطط النادي للموسم الجديد، وأضاف: عقدت اجتماعا مع رئيس نادي الأنصار نبيل بدر ولم نتوصل إلى إتفاق.

وأكد الصقال أن الإتحاد اللبناني لكرة القدم استشار محام دولي ويوجد تباين بالآراء حيث سينتظر النادي موعد تثبيت العقد حتى يبنى على الشيء مقتضاه
وأشار الصقال إلى أن نادي النجمة طلب بشكل رسمي ضم نجم السلام زغرتا ادمون شحادة ولكن يوم التعاقد معه حصل مبالغة بالأرقام من قبل إدارة السلام مما عرقل انتقال اللاعب إلى صفوف النجمة.

كما أكد أن نجم فريق شباب الساحل محمد سالم سيكون ضمن صفوف النجمة في أقرب وقت بعد عودة رئيس نادي شباب الساحل سمير دبوق من السفر. وتحدث الصقال عن مزيد من التعزيز لتشكيلة الفريق التي لازالت بحاجة بعض الاسماء لسد الثغرات وهذا يتم بالتنسيق مع المدرب جرايا، مشيدا بالقرار الصادر عن الاتحاد اللبناني لكرة القدم لجهة إلزام الاندية باشراك لاعبين شباب ضمن الدوري واصفا اياه بالقرار المميز.
وأكد أن نادي النجمة يعتبر كأس النخبة بطولة تنشيطية إذ يسعى لإشراك معظم اللاعبين الشباب. وعن اللاعبين الاجانب قال الصقال بأنه تم هذا الموسم استقدام لاعبين مميزين ومن طراز عالي وبميزانية مضاعفة عن اللاعبين الاجانب في الموسم الماضي والعمل جار لإختيار المهاجم الاجنبي الذي يفترض أن يكون مميزا ومساعدا للفريق.

من جهته اكد المدير الفني لنادي النجمة طارق جرايا أنه سعيد بعودته الى نادي النجمة صاحب القاعدة الجماهيرية الأكبر وأن هذا النادي وجمهوره يستحق الالقاب والفرح، واشار جرايا الى ان فريق النجمة يملك من الاسماء ما يخوله المنافسة على الالقاب وأنه كمدرب لم يأتي إلا لحصد البطولات مع الفريق. جرايا قال إن النجمة يضم لاعبين شبان ممتازين وحصدوا بطولة الشباب في المواسم الأخيرة ومن الطبيعي أن يكون في عداد الفريق الأول وأن يأخذوا الفرصة خاصة وأنهم يملكون مؤهلات فنية عالية، مشيرا الى أن ما يحصل الآن يشبه الفترة التي أتى فيها المدرب الجزائري رشيد مخلوفي الى النجمة حيث خرج مجموعة من اللاعبين الشباب حصدوا البطولات للفريق على مدى سنوات.

جرايا قال إن الفرق ليست جاهزة مية بالمئة وأن هذه المرحلة تسمى بالتحضيرية لذا النتائج فيها غير مهمة، لذا فهو يعتبر بطولة النخبة تنشيطية لإختبار أكبر عدد ممكن من اللاعبين الشباب والاجانب.

المصدر: قناة المنار

ذات صلة