مدرب الدنمارك: سنهاجم إنكلترا في ويمبلي

قال مدرب الدنمارك المدرب كاسبر هيولماند قال إن فريقه لن يدخل ملعب ويمبلي وهو يشعر بأنه الطرف الأضعف وسيهاجم المنتخب الانكليزي. وتأهل منتخب الدنمارك إلى نصف نهائي كأس أوروبا، للمرة الأولى منذ العام 1992 حين تُوج باللقب القاري، بعد فوزه على نظيره التشيكي 2-1، في باكو عاصمة أذربيجان.

وقال هيولماند خلال مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء:“لا أحب الشعور بأننا الطرف الأضعف من الناحية الذهنية، وبالطبع فريقي ليس أقوى المرشحين، لكننا لن نلعب بعقلية الفرق الضعيفة التي تلجأ للدفاع وتتحين الفرص“.

وأضاف:“نسعى دائمًا إلى الاستحواذ، وأن نسبق المنافس بخطوة رغم أن إنكلترا في غاية القوة وفي بعض الفترات من المباراة سيتعين علينا الدفاع باستبسال، لكننا لا نفكر بعقلية الفرق الأقل ترشيحًا، ونسعى إلى صناعة الفرص، وشن الهجمات وأن نسبق المنافس“.

وتابع:“ستكون بالطبع مواجهة صعبة، ولعبنا أمام ألمانيا قبل بطولة أوروبا، وقلت دائمًا إننا نعشق مواجهة أفضل المنتخبات، ونملك الكثير من اللاعبين الممتازين، ونحتاج إلى هذه التحديات، واللعب بعقلية تمكننا من الفوز على أي منافس بغض النظر عن مكانته وقوته“.

والتقى المنتخب الدنماركي مع نظيره الإنكليزي في دوري أمم أوروبا الأخيرة، حيث تعادلا سلبيًا في الدنمارك، ثم فاز المنتخب الدنماركي خارج أرضه بهدف نظيف.

المصدر: وكالات

ذات صلة