إسبانيا تحقق فوزا دراميا على كرواتيا

تأهل المنتخب الإسباني إلى ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، بعد فوزه الدرامي والمثير بنتيجة 5/3 على كرواتيا، في الشوطين الإضافيين يوم الاثنين، في دور الـ16 من البطولة.

وأعاد بيدري الكرة إلى زميله الحارس أوناي سيمون لكنه ارتكب خطا فادحا لتدخل الكرة الشباك ويتقدم منتخب كرواتيا 1/0 في الدقيقةالـ 20. ونجح منتخب إسبانيا في تعديل النتيجة بهدف من توقيع بابلو سارابيا بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الـ 38، وهي نتيجة الشوط الأول.

ونجح سيزار أزبيليكويتا في تسجيل ثاني أهداف إسبانيا، وجاء في الدقيقة الـ 57، بضربة رأسية بعد كرة عرضية من فيران توريس.
وعقّد فيران توريس فرصة كرواتيا في العودة بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الـ 77 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد كرة طويلة من باو توريس.

لكن ميسلاف أورسيتش أشعل المباراة بعدما سجل هدفا لكرواتيا في الدقيقة الـ 85، قبل أن يسجل ماريو باساليتش الهدف الثالث لكرواتيا في الدقيقة الـ 90+2 من ضربة رأسية، بعد عرضية من ميسلاف أورسيتش، ليتجها إلى الشوطين الإضافيين.

ووقع ألفارو موراتا هدف إسبانيا الرابع، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، مستغلا كرة عرضية من داني أولمو في الدقيقة الـ 100. وبعد 3 دقائق أرسل داني أولمو كرة عرضية لميكيل أويارزابال ليسدد من داخل منطقة الجزاء ويعلن تقدم إسابنيا 5/3 في الدقيقة الـ 103. ومن المقرر أن يلعب منتخب إسبانيا في ربع النهائي مع المتأهل من مباراة فرنسا وسويسرا.

المصدر: وكالات

ذات صلة