موراتا: تلقيت تهديدات بالقتل

أبدى ألفارو موراتا، مهاجم منتخب إسبانيا، استياءه بسبب رسائل التهديد بالقتل التي وصلته على خلفية أدائه السيء مع «لا روخا» في بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2020» الجارية في 11 مدينة. وكان ألفارو موراتا في مرمى انتقادات وسائل الإعلام والجماهير في إسبانيا بعد تقديمه أداءً غير مقنع في المباريات الثلاث التي خاضها كأساسي مع المنتخب في دور المجموعات من البطولة القارية.

وشارك موراتا، صاحب الـ28 عاما، ضمن التشكيل الأساسي لمنتخب إسبانيا في مبارياته ضد السويد، وبولندا، وسلوفاكيا، لكن المدرب لويس إنريكي استبدله في كل مرة.

ورغم تسجيله هدفا في مباراة بولندا، إلا أن مهاجم يوفنتوس أهدر عدة فرص سهلة أمام المرمى، فضلا عن إضاعته ركلة جزاء في مباراة سلوفاكيا، التي شهدت تسجيل فريقه 5 أهداف دون أن يسجل هو أي هدف.

وقال موراتا، في تصريحات لإذاعة «كادينا كوبي» الإسبانية «ربما لم أؤدي عملي بالشكل المطلوب، أتفهم فكرة أني أتعرض لانتقادات لأني لم أحرز الأهداف، لكني أتمنى أن يضع الناس أنفسهم في مكان شخص يتعرض لتهديدات بالقتل، أبلغوني بأن أطفالي يجب تموت».

وكان منتخب إسبانيا تأهل إلى الدور ثمن النهائي بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط، بعد التعادل ضد السويد ثم بولندا، والفوز على سلوفاكيا.

ويستعد موراتا رفقة منتخب إسبانيا لمواجهة منتخب كرواتيا في مدينة كوبنهاجن الدنماركية يوم الإثنين المقبل في الدور ثمن النهائي.

المصدر: وكالات

ذات صلة