إنريكي لا يستبعد الفشل في اليورو

لا يستبعد لويس إنريكي، مدرب منتخب إسبانيا، إقصاء الفريق من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2020»، فيما سخر من الحديث عن إمكانية تقديمه الاستقالة حال الخروج من البطولة. ويستعد منتخب إسبانيا لملاقاة نظيره سلوفاكيا الأربعاء في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا على ملعب «لاكارتوخا» بمدينة إشبيلية.

ويحتاج المنتخب الإسباني لتحقيق الفوز على سلوفاكيا من أجل التأهل إلى الدور ثمن النهائي، بعد أن حقق تعادلين مخيبين أمام السويد ثم بولندا في أول جولتين.

ويحتل منتخب إسبانيا المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد نقطتين، بفارق نقطة واحدة عن منتخب سلوفاكيا صاحب المركز الثاني، فيما يتصدر منتخب السويد المجموعة بـ4 نقاط قبل مواجهته منتخب بولندا، الأخير بنقطة واحدة، في الجولة الختامية.

وقال لويس إنريكي، في تصريحات لشبكة «كواترو» الإسبانية يوم الثلاثاء، «استعدينا جيدا لمباراة سلوفاكيا، لكن قد نفشل، هذا أحد الاحتمالات القائمة الآن، لكن أتمنى ألا يحدث».
وعن إمكانية تقديم استقالته من تدريب منتخب إسبانيا حال الفشل في تجاوز دور المجموعات من البطولة القارية لأول مرة منذ 2004، رد إنريكي «هل تمزح معي؟ أنا أفكر في تجديد تعاقدي مع المنتخب».

المصدر: وكالات

ذات صلة