دورة هاله: استمرار سقوط المصنفين بخروج زفيريف

تواصل سقوط المصنفين الكبار في دورة هاله الألمانية الدولية في كرة المضرب، بخروج الألماني ألكسندر زفيريف الثالث (في البطولة) من الدور الثاني بخسارته أمام الفرنسي أوغو أومبير 6-7 (4-7)، 6-3 و3-6 الخميس في ساعة و53 دقيقة.

ولحق زفيريف، السادس عالميًا، بالسويسري روجر فيدرر الخامس (في البطولة) وحامل اللقب الذي ودّع من الدور ذاته بخسارته أمام الكندي فيليكس أوجيه-ألياسيم، والروسي دانييل مدفيديف الأول (في البطولة) الذي ودّع من الدور الأول على يد الألماني يان-لينارد شتروف.

وخرج أيضا الإسباني روبرتو باوتيستا-أغوت السادس والبلجيكي دافيد غوفان السابع والفرنسي غايل مونفيس الثامن.

وحده الروسي أندري روبليف الرابع بقي في المنافسة بين الثمانية الأوائل ببلوغه ربع النهائي حيث سيلاقي الألماني الآخر فيليب كولشرايبر المشارك ببطاقة دعوة.

وقال أومبير الأعسر البالغ من العمر 22 عاماً: “إنه أكبر فوز في مسيرتي الاحترافية”، مضيفا كنت مستقرا جدا ذهنيا، وتمكنت من اللعب بقتالية وهو مجال عملت عليه في الآونة الأخيرة”.

ويلتقي أومبير في ربع النهائي مع الأميركي سيباستيان كوردا الفائز على الياباني كي نيشيكوري 2-6 و6-3 و7-5.

كما تأهّل إلى الدور ذاته الجنوب إفريقي لويد هاريس بفوزه على السلوفاكي لوكاش لاتشكو الصاعد من التصفيات 6-3 و7-6 (10-8)، ليضرب موعدا مع الجورجي نيكولوز باسيلاشفيلي الصاعد بدوره من التصفيات والفائز على صاعد آخر من التصفيات الفرنسي آرتير ريندركنيش 6-2 و7-5.

المصدر: وكالات

ذات صلة