مشادة بين غوندوغان وساني

كشفت وسائل إعلام إيطالية عن مشاجرة بين إيلكاي غوندوغان وزميله ليروي ساني، في تدريبات منتخب ألمانيا قبل مواجهة فرنسا في كأس الأمم الأوروبية. وبحسب صحيفة ”توتو سبورت“، فإن مشادة بسيطة نشبت بين غوندوغان وساني، قبل مباراة الثلاثاء، على ملعب أليانز أرينا، في الجولة الأولى من دور المجموعات. وأضافت الصحيفة أن يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا، ومانويل نوير قائد المانشافت، تدخلا سريعا قبل أن تحتدم المشاجرة بين الثنائي.

في سياق متصل، قالت صحيفة ”بيلد“ الألمانية، إن لوف قرر البدء بكاي هافيرتز في خط الوسط بدلا من ليروي ساني أمام فرنسا. ووصل هافيرتز مع غوندوغان وتيمو فيرنر وأنطونيو روديغر، إلى معسكر ألمانيا في وقت متأخر عن بقية لاعبي الفريق؛ بسبب مشاركتهم في نهائي دوري أبطال أوروبا.

لكن الصحيفة قالت، إنه بعدما شارك ساني في تعادل ألمانيا 1/1 مع الدنمارك، في مباراة ودية، في حين بدأ هافيرتز أساسيا في الفوز الودي 7/1 على لاتفيا، قرر لوف الاعتماد على هافيرتز أمام فرنسا.

وأوضحت ”بيلد“ أن لوف يريد اتخاذ نهج دفاعي أكثر أمام فرنسا؛ في محاولة للحد من خطورة الثلاثي كيليان مبابي وأنطوان غريزمان وكريم بنزيما.
ويرى لوف أن الاعتماد على تشكيلة هجومية ضد بطل كأس العالم 2018، يشكل أمرا محفوفا بالمخاطر من منظوره؛ ولهذا قرر إشراك هافيرتز منذ البداية أمام فرنسا.

المصدر: وكالات

ذات صلة