كومان مُحبط من تعامل بايرن ميونخ معه

أشارت تقارير إعلامية إلى أن الفرنسي كينغسلي كومان مُحبط من طريقة تعامل إدارة نادي بايرن ميونخ في ملف تجديد عقده، لذا كلف وكيل أعماله بالبحث له عن نادي آخر.
يرغب الجناح الفرنسي في مغادرة النادي بسبب عدم امتثال الإدارة لمطالبه المادية.

واتخذ كينغلسي كومان قرار مغادر بايرن ميونخ لأن عرض التجديد التي قدمته له إدارة النادي لم يكن مقنعًا له. ورفض الجناح الفرنسي العرض لأنه وجد أنه سيتقاضى راتبًا سنويًا تقل قيمته عن قيمة راتب زميله الألماني ليروي ساني.

وهناك مشكلة أخرى تؤرق منام كومان منذ فترة طويلة، إذ كان يرغب في ارتداء القميص رقم 10، ولكنه تفاجئ بحصول البرازيلي فيليبي كوتينيو، الذي انضم إلى بايرن ميونخ الموسم الماضي بنظام الإعارة قبل أن يعود مرة أخرى إلى برشلونة الإسباني، على هذا الرقم، ومن بعده تم منحه إلى ليروي ساني.

ويبلغ كينغسلي كومان من العمر 24 سنة، وطلب من وكيل أعماله البحث عن نادٍ آخر خلال الفترة المقبلة.

ويعاني نادي بايرن ميونخ من مسألة إخفاقه في تجديد عقود نجوم الفريق، وكان آخرها مع المدافع النمساوي ديفيد ألابا، المنضم حديثًا إلى نادي ريال مدريد الإسباني، فقد أخفق العملاق البافاري في تجديد عقده ليرحل اللاعب مجانًا إلى وصيف دوري الدرجة الأولى الإسباني. ونقلًا عن صحيفة بيلد الألمانية؛ فإن بايرن ميونخ على استعداد لبيع كومان هذا الصيف، رغم تبقي عامين في عقده مع حامل لقب الدوري الألماني.

المصدر: وكالات

ذات صلة