الامارات تحقق فوزا كبيرا على اندونيسيا

فاز منتخب الإمارات على نظيره الإندونيسي 5/0، خلال مواجهة الفريقين، التي أقيمت مساء الجمعة ضمن منافسات الجولة الثامنة للمجموعة السابعة بالتصفيات المشتركة المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2022 وكأس الأمم الآسيوية 2023. افتتح علي مبخوت أهداف المباراة للإمارات بالهدف الأول عند الدقيقة 22 بعد متابعة جميلة لتسديدة زميله خلفان مبارك.

وأضاف “فابيو ليما” الهدف الثاني للمنتخب الإماراتي في الدقيقة 29، بضربة رأسية قوية من عرضية محمود خميس. ومع بداية الشوط الثاني سجل علي مبخوت الهدف الثاني له والثالث لمنتخب الإمارات من ركلة جزاء، قبل أن يضيف فابيو ليما الهدف الرابع في الدقيقة 54 من ركلة جزاء. واختتم تيغالي حفلة الأهداف بالهدف الخامس في الدقيقة 86 من تسديدة رائعة.

وفي نفس الجولة حقق منتخب فيتنام فوزًا مهمًا على ماليزيا، ليتصدر المجموعة السابعة وفاز المنتخب الفيتنامي 2/1 على ماليزيا، ليواصل تربعه على القمة، ويطارده منتخب الإمارات في المركز الثاني.

وبهذه النتائج تصدر منتخب فيتنام المجموعة السابعة برصيد 17 نقطة من 7 مباريات، يليه منتخب الإمارات في المركز الثاني بـ15 نقطة بنفس العدد من المباريات.
ويأتي منتخب تايلاند في المركز الثالث بـ9 نقاط وماليزيا في المركز الرابع بنفس الرصيد، بينما يقبع منتخب إندونيسيا في المركز الأخير بنقطة واحدة.

المصدر: وكالات

ذات صلة