هالاند ومبابي يبتعدان عن ريال مدريد

ركزت صحيفة ”AS“ الإسبانية على مصير النجمين الفرنسي كليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان والنرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم بروسيا دورتموند، اللذين يضعهما ريال مدريد أولوية في سوق الانتقالات الحالي سواء بالتعاقد مع أحدهما أو كليهما معا.

واهتمت الصحيفة بالتطورات التي شهدها الأسبوع الماضي في ظل تصريحات مسؤولي الفريقين الفرنسي والألماني والأخبار التي نقلتها وسائل الإعلام وأكدت أن التعاقد معهما أصبح أكثر صعوبة على ريال مدريد.

وبحسب الصحيفة فإن النجمين في الوقت الحالي يبتعدان عن ريال مدريد في ظل المعطيات الجديدة.

وأكدت الصحيفة أن باريس سان جيرمان يرفض التفاوض بشأن كليان مبابي، وهو اللاعب رقم واحد في اهتمام ريال مدريد، حيث يضعه كهدف أولا هذا الصيف بينما يضع إيرلينغ هالاند كهدف في صيف 2022 .

ويبقى أمام ريال مدريد استخدام نفس الخطة التي تعاقد بموجبها مع الحارس البلجيكي تيبو كورتوا ومواطنه إيدين هازارد من تشيلسي وانتظار الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الحالية والتي قد تغير مواقف أندية باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند.

وينتهي عقد كليان مبابي مع باريس سان جيرمان صيف 2022، وهو ما يعني تبقي موسم واحد في عقده، وفي حال رفضه تجديد عقده خلال الصيف الحالي وقبل دخول الموسم القادم سيضطر باريس سان جيرمان لتغيير موقفه والتفاوض على بيعه لريال مدريد.

وينتظر ريال مدريد بهدوء قرار إدارة باريس سان جيرمان ورفض النجم الفرنسي تجديد عقده خلال الصيف الحالي على أمل التعاقد معه أو انتظار نهاية عقده والتعاقد معه مجانا صيف 2022.

وفي حال فشل صفقة كليان مبابي فإن إدارة ريال مدريد كانت تخطط للتوجه نحو النرويجي إيرلينغ هالاند، لكن إدارة فريقه ترغب في مبلغ 200 مليون يورو، وهو مبلغ كبير لا يستطيع الفريق الإسباني دفعه لكنه يأمل في استغلال علاقته الجيدة مع بروسيا دورتموند التي قد تساعده على تخفيف المبلغ.

ويملك إيرلينغ هالاند ووكيل أعماله اتفاقا مع إدارة بروسيا دورتموند يقضي برحيله صيف 2022 مقابل 75 مليون يورو، وهو مبلغ في متناول ريال مدريد لكن عليه انتظار موسم كامل دون التعاقد مع نجم كبير في ظل رفض باريس سان جيرمان التفاوض بشأن كليان مبابي والمبلغ المالي الكبير المطلوب في هالاند.

المصدر: اس الاسبانية

ذات صلة