زادوريان يلتقي أركان الاتحاد الدولي للدراجات الهوائيّة

قام رئيس الاتحاد اللبناني للدراجات الهوائية فاتشيه زادوريان بزيارة خاطفة إلى مقر الاتحاد الدولي للعبة في سويسرا وأجرى سلسلة لقاءات مع مسؤولي الاتحاد وعلى رأسهم الرئيس دافيد لابارتيين ومسؤولي لجان “الماونتن بايك” و”الدراجات للجميع” و”العلاقات الدولية” والمراقبين ورئيس المركز العالمي للدراجات.

وأطلع زادوريان المسؤولين على آخر التحضيرات للبطولة الآسيوية ال25 في ال”ماونتن بايك” التي سينظّمها الاتحاد اللبناني في 25 و26 و27 و28 تموز الجاري في كفردبيان إلى جانب العلاقات بين الاتحادين الدولي واللبناني وخطّة عمل الاتحاد اللبناني.

وحضر زادوريان اجتماع لجنة “الماونتن بايك” في الاتحاد الدولي، بصفته عضو فيها، حيث جرى إقرار مواعيد عدد من البطولات.

وفي ختام لقائه مع رئيس الاتحاد الدولي، قدّم زادوريان هديّة تذكاريّة إلى نظيره الدولي الذي تمنّى التوفيق للاتحاد اللبناني في مسيرته وفي تنظيم البطولة الآسيويّة.

يشار إلى أن زادوريان يشغل منصب عضو اللجنة التنفيذيّة للجنة الأولمبية اللبنانية و المكتب التنفيذي للاتحادين الآسيوي والعربي إلى جانب منصب نائب رئيس اتحاد الدول الفرنكوفونيّة وعضو لجنة “الماونتن بايك” في الاتحاد الدولي مع العلم أنه يحمل أرفع شارة تحكيميّة في لبنان.

يُذكر أن الدورة التحكيميّة لحكّام النخبة في آسيا في “الماونتن بايك” ستنطلق الخميس 18 تموز الجاري وتختتم في 21 تموز في فندق “مونتي بلّلو”(عجلتون) تحت إشراف الحكمة الإيطالية فولفيا توزي والحكم القبرصي إيفانغليس ديامانتيديس بمشاركة حكام من عدد من الدول.

المصدر: بريد الموقع

ذات صلة