بنزيما: لا يوجد ناد في العالم لا يريد مبابي

أكد كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد العائد لتشكيلة المنتخب الفرنسي، أن حلمه قيادة ”الديوك“ إلى أول لقب أوروبي له مع منتخب بلاده، مشيرا إلى أنه لا يوجد فريق في العالم لا يتمنى التعاقد مع مواطنه كيليان مبابي.

وتحدث بنزيما في أول مقابلة مع صحيفة ”ماركا“ الإسبانية، بعد عودته لتشكيلة فرنسا لأول مرة منذ 2015، أجرتها الصحيفة الواسعة الانتشار في مقر المنتخب الفرنسي في كليرفونتين، عن عودته لتشكيلة ”الديوك“ ورحيل مدربه ومواطنه زين الدين زيدان عن تدريب النادي الملكي وعودة الإيطالي كارلو أنشيلوتي وعلاقته بمبابي.

وبدأ بنزيما الحوار بالحديث عن سعادته البالغة للعودة لتشكيلة فرنسا بعد غياب طويل، قائلا: ”سعيد للغاية باللعب مع فرنسا، والآن بعد أن عدت لخوض يورو 2020 لا يسعني إلا أن أكون فخوراً وسعيداً ومتحمساً لبدء البطولة“.

”نحن فريق قوي للغاية في جميع الخطوط، سواء حراسة المرمى أو الدفاع وفي الوسط وفي الهجوم، في ظل وجود لاعبين في أفضل الأندية في العالم، لذا فإن الحديث عن ترشيح فرنسا للفوز منطقي لكنه لا يقال داخل المعسكر. نحن نعلم مدى قوتنا، على الرغم من أننا يجب أن نظهر ذلك“.

وعن توقعاته لريال مدريد مع أنشيلوتي الموسم المقبل، قال بنزيما: ”إذا نظرنا إلى الموسم الماضي فقد نافسنا في الليغا حتى الجولة الأخيرة وكنا قريبين جدا من الفوز باللقب، لقد وصلنا إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا وخسرنا أمام تشيلسي الذي فاز لاحقا باللقب، وتعرضنا لـ60 إصابة ولم يكن لدينا الفريق بأكمله، لذلك كان الأمر صعبا“.

المصدر: وكالات

ذات صلة