بيلد: آندري سيلفا على رادار مانشستر سيتي

كشفت وسائل إعلام ألمانية أن مانشستر سيتي الإنكليزي مهتم بالتعاقد مع المهاجم البرتغالي آندري سيلفا لاعب آينتراخت فرانكفورت. ومن المؤكد أن مانشستر سيتي سيسعى للتعاقد مع مهاجم على الأقل في السوق الصيفي، بعد رحيل المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، بعد نهاية عقده.

ووفقا لصحيفة ”بيلد“ فإن مانشستر سيتي يتواصل مع أندريه سيلفا، وأجرى اتصالات مع اللاعب بشأن إمكانية انتقاله لملعب الاتحاد هذا الصيف. وقدم سيلفا موسما مميزا مع آينتراخت فرانكفورت حيث سجل 29 هدفا وصنع 10 في 34 مباراة في الدوري الألماني وكأس ألمانيا.

ولذلك أكد ماركوس كروشه المدير الرياضي الجديد لآينتراخت فرانكفورت أنه سيسعى للاحتفاظ بسيلفا الذي يرتبط بعقد مع الفريق حتى يونيو 2023.
ويملك سيلفا، البالغ من العمر 25 عاما، خبرة اللعب في دوريات البرتغال وإيطاليا وإسبانيا وألمانيا، كما سجل 16 هدفا في 38 مباراة مع منتخب البرتغال الأول.

وسبق أن ارتبط سيلفا بالانتقال إلى ريال مدريد في صفقة تبادلية تشمل الصربي لوكا يوفيتش المعار إلى آينتراخت فرانكفورت. وانضم سيلفا لآينتراخت فرانكفورت صيف العام 2019 بنظام الإعارة من ميلان قبل أن ينتقل للفريق بشكل نهائي صيف العام الماضي.

وبحسب موقع ”transfermarkt“ فإن سيلفا سجل 24 هدفا في 58 مباراة مع بورتو، و45 في 71 مباراة مع آينتراخت فرانكفورت، و10 أهداف في 41 مباراة مع ميلان، و11 هدفا في 40 مباراة مع إشبيلية.

المصدر: وكالات

ذات صلة