استراليا تهزم الكويت بثلاثية في تصفيات كاس العالم

خسر المنتخب الكويتي 3 – صفر أمام أستراليا في الجولة السابعة من المجموعة الثانية في التصفيات المشتركة المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2022 وكأس الأمم الآسيوية 2023.
ولم يمهل منتخب أستراليا منافسه الكويتي كثيرا إذ سجل له ماثيو ليكي الهدف الأول في الدقيقة الأولى بضربة رأسية. وحصل منتخب أستراليا على ركلة جزاء، صدها حارس الكويت لكن جاكسون إيرفين أدخلها الشباك في الدقيقة 24، وهي النتيجة التي انتهى عليها الشوط الأول.

ووقع أجدين هروستيك الهدف الثالث بتسديدة قوية من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 66. ورفع الفوز رصيد منتخب أستراليا إلى 15 نقطة من 5 مباريات، في صدارة المجموعة، مقابل 10 نقاط للكويت من 6 مباريات، في المركز الثاني، ويأتي منتخب الأردن في المركز الثالث ويملك أيضا 10 نقاط لكن من 5 مباريات.

ويحتل منتخب نيبال المركز الرابع وحصد 6 نقاط من 6 مباريات، في حين يتذيل منتخب تايوان جدول ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط من 6 مباريات. ومن المقرر أن يلعب منتخب الكويت مع الأردن يوم الجمعة 11 يونيو، في حين يلعب منتخب أستراليا مع تايبيه يوم الإثنين المقبل.

وتتأهل المنتخبات الفائزة بصدارة المجموعات الثماني بالتصفيات، بالإضافة لأفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثاني، إلى الدور الثالث في التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين.

المصدر: وكالات

ذات صلة