أتلتيكو مدريد يقترب من تجديد عقد سيميوني

يسعى أتلتيكو مدريد لتجديد عقد مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني. وقاد سيميوني أتلتيكو مدريد للتتويج بلقب الدوري الإسباني للموسم 2020/2021، وهي المرة الثانية له مع الفريق، بعد التتويج بلقب موسم 2013/2014. وينتهي عقد سيميوني مع أتلتيكو مدريد في يونيو 2022، علما أنه تولى تدريب الفريق في ديسمبر 2011.

وبحسب صحيفة ”موندو ديبورتيفو“، فإن أتلتيكو مدريد في مفاوضات متقدمة مع سيميوني لتجديد العقد بين الطرفين، وأشارت إلى أن المدرب الأرجنتيني أوضح من قبل أنه لن تكون هناك مشكلة في التجديد. وأوضحت الصحيفة أن أتلتيكو مدريد وسيميوني يعملان على تجديد العقد بينهما لمدة موسمين، حتى يونيو 2023.

ونال أتلتيكو مدريد 8 ألقاب مع سيميوني، بواقع لقبين في الدوري الإسباني، ولقبين في الدوري الأوروبي، ولقبين في السوبر الأوروبي، ولقب في كأس إسبانيا، ولقب في كأس السوبر الإسباني، كما فاز المدرب الأرجنتيني بجائزة أفضل مدرب في العالم للموسم 2015/2016، وصعد لنهائي دوري أبطال أوروبا مرتين، لكنه لم يحصد اللقب.

وذكرت ”موندو ديبورتيفو“ أنه بموجب العقد الحالي بين أتلتيكو وسيميوني، فإن الأرجنتيني هو المدرب الأعلى أجرا في العالم حاليا، ويحصل على 32 مليون يورو في العام الواحد، وأضافت أنه يمكن زيادة راتبه بموجب العقد الجديد.

المصدر: وكالات

ذات صلة